ليال عبود: تركت منزلي بسبب الشعوذة والسحر.. وهذا ما طلبته من حبيبي
مشاهير مقابلات
11 فبراير 2022 6:41

ليال عبود: تركت منزلي بسبب الشعوذة والسحر.. وهذا ما طلبته من حبيبي

avatar فابيان عون

كشفت الفنانة اللبنانية ليال عبود، أنها اضطرت مؤخرا إلى تغيير منزلها والانتقال إلى آخر بسبب السحر والشعوذة اللذان كانا يمارسهما تجاهها أحد العاملين لديها.

ولفتت ليال عبود إلى أنها فوجئت بعد 9 سنوات بوجود شعوذات مكتوبة في مختلف أرجاء المنزل؛ إذ استغل العامل لديها فترات غيابها عن المنزل لينفذ عملته، مشيرة إلى أنه حاول من خلال السحر بث الطاقة السلبية فيها، وقلب حياتها رأسا على عقب.

وأضافت ليال عبود: ”كان لدي إحساس دائم بأن الشر يحيط بي، فقد لجأ ذلك الشخص إلى الشعوذة من خلال هدم حياتي ومحاولة إلحاق الأذى بعائلتي، على الرغم من أنني إنسانة طيبة لم تتمنّ يوما الشر لغيرها“.

وأكدت ليال عبود، على أنه بعد اكتشافها لتلك الحادثة قررت الانتقال من منزلها الذي بات يشعرها بالخوف والقلق، وعمدت إلى اختيار مكان آخر فيه بركة والدتها وإخوتها، بعيدا عن الشعوذة.

وتطرقت ليال عبود إلى ”عيد العشاق“، مؤكدة أنها ما زالت  تعيش قصة حب، معتبرة أن هذه المناسبة لها مكانة خاصة في قلبها؛ إذ إن جُلّ ما يهمها الحب والاهتمام اللذين يقدمهما لها حبيبها.

الفيديو أعلاه، يعرض المقابلة التي أجراها موقع ”فوشيا“ مع الفنانة ليال عبود، حيث تحدثت عن السحر والشعوذة في منزلها، كاشفة عن العمل الجديد الذي ستطلقه قريبا، متطرقة إلى ”عيد العشاق“ والهدية التي تنتظرها من حبيبها.