ياسر قنطوش: هناك تنمر على قرارات هاني شاكر.. وقضيته ضد الشناوي أمام القضاء
مشاهير مقابلات
10 فبراير 2022 0:55

ياسر قنطوش: هناك تنمر على قرارات هاني شاكر.. وقضيته ضد الشناوي أمام القضاء

avatar سهر عوض

كشف المستشار ياسر قنطوش، محامي الفنان هاني شاكر، تفاصيل تقدمه ببلاغ للنائب العام المصري المستشار حمادة الصاوي، ضد الناقد الفني طارق الشناوي، بسبب انتقاده لنقيب الموسيقيين بعد أزمة مطربي المهرجانات الأخيرة.

وقال قطنوش خلال لقائه مع “فوشيا” إن هاني شاكر يهتم في المقام الأول بالحفاظ على الذوق العام، ولكن بعضهم يأخذ قراراته بالتنمر والسخرية، والقضية الآن أمام النائب العام.

وأضاف أن واقعة شهيرة كانت مع مطرب المهرجانات حمو بيكا، بعد سبه للفنان هاني شاكر في نقابة المهن الموسيقية، وهنا لا بد أن تتدخل النقابة وبعدها بدأ يعمل بطريقة قانونية.

وسبق، وتقدّم المستشار ياسر قنطوش، ببلاغ إلى النائب العام، ضد الناقد الفني طارق الشناوي؛ بعد إساءته لموكله في البرامج التلفزيونية، بسبب تصديه لمطربي المهرجانات.

وجاء في البلاغ الذي تقدم به قنطوش إلى النائب العام: ”بتاريخ 18-1-2022، قام المشكو في حقه طارق أحمد السيد الشناوي بكتابة مقال في جريدة المصري اليوم هاجم فيه الفنان هاني شاكر، بعد قراراته الأخيرة بخصوص مطربي المهرجانات، والتي طالب فيها بتغيير مطربي المهرجانات لأسمائهم، حيث قرر المشكو في حقه أن المشهد الأخير للفن أصبح به عشوائية، مشيرًا إلى أن هاني شاكر أصبح يهين الفن المصري“.