روعة ياسين: أعيش حالة حب.. وأتمنى لصخبي الداخلي الهدوء
مشاهير مقابلات
06 فبراير 2022 9:26

روعة ياسين: أعيش حالة حب.. وأتمنى لصخبي الداخلي الهدوء

avatar شذى معلا

أكدت الفنانة السورية روعة ياسين، أن أحد أبرز شروط قبولها للعمل الفني أن يكون النص ممتعا، وشيّقا؛ إذ إنها لا تشعر بالمتعة إذا كان مضمون الشخصية فارغا، أو الحوارات مكررة، أو الشخصيات متشابهة، لذلك تبحث دائما عن أدوار جديدة، ومختلفة، ومؤثرة لتقدمها لجمهورها.

وأكدت ”ياسين“ في حديث لها مع موقع ”فوشيا“، أنها تبحث دائما عن الأفضل والممتع، الذي يلامس الناس ويشبههم، وبالوقت نفسه يستفزها كممثلة لتظهر قدرات وإمكانيات هي لا تعرفها عن نفسها.

وأعربت النجمة السورية عن أمنيتها بأن تستعيد الدراما السورية مكانتها التي كانت عليها، فالجميع من ممثلين، وكتّاب، وشركات إنتاج، يعمل ضمن الإمكانيات المتاحة، ويسعى لتقديم الأفضل، والممثل السوري أينما تواجد في الدراما العربية فهو يضيف لأي عمل بحسب تعبيرها.

وعلى الصعيد الشخصي؛ أكدت روعة ياسين أنها تبحث عن الشخص الذي يناسبها، وليس بالضرورة أن يشبهها، بل الذي يجعلها تشعر بالراحة والسعادة.

واعتبرت أن سر جمالها هو الطبيعية والبساطة والبعد عن التكلف والتصنع، واهتمامها بداخلها.

وعلى الصعيد الفني كشفت ياسين عن أعمالها المقبلة؛ إذ ستطل في رمضان المقبل عبر مسلسل ”عازفة الكمان“ تأليف بسام جنيد وإخراج عاطف كيوان، وتؤدي فيه شخصية ”رزان“ تعمل لهدف معين حتى تقع بالحب وتتغير الكثير من الأمور في حياتها.