عمر الشناوي يكشف قصة "11.11".. وهذا شرطه للمشاركة في أي فيلم
مشاهير مقابلات
02 فبراير 2022 20:32

عمر الشناوي يكشف قصة "11.11".. وهذا شرطه للمشاركة في أي فيلم

avatar سهر عوض

أعرب الفنان المصري عمر الشناوي، عن سعادته ببدء عرض فيلمه الجديد 11.11، في السينمات المصرية.

وقال الشناوي خلال لقائه مع ”فوشيا“، إن فيلم 11.11“ يتحدث عن أن كل شيء في الحياة يحدث بسبب القدر وليس هباءً، وأن أحداثه تدور حول مجموعة من الأشخاص يجمعهم توقيت معين، وكل واحد منهم يحدث له موقف مختلف في هذا التوقيت.

وأشار الفنان إلى أنه ينجذب للعمل على أساس السيناريو المكتوب والذي يكون مميزًا وسيضيف له.

كما قال عمر الشناوي إنه انتهى مؤخرًا من تصوير مسلسل لون البحر، مع الفنان خالد النبوي، والمقرر عرضه قريبًا على منصة شاهد، مشيرًا إلى أنه لم يتعاقد على عمل يشارك به في دراما رمضان 2022 حتى الآن.

فيلم 11.11 تدور أحداثه حول إطار من التشويق والإثارة، وأوضح البرومو أن الحدث الرئيسي بالفيلم يقع في الساعة 11 و11 دقيقة، وفي هذا التوقيت تحديدا تحدث أشياء لم يتوقعها أحد.

ويجسد إياد نصار دور سعيد المحامي، والذي يحاول التخلص من حياته؛ فيدخل هو ومجموعة من أبطال الفيلم في العديد من الأزمات والمشكلات دون قصد، وتتصاعد أحداث الفيلم عندما يطلق رصاصة من مسدسه، وتختار الرصاصة الطائشة بطلا من أبطال الفيلم.

الفيلم من بطولة عدد كبير من الفنانين، بجانب الفنان إياد نصار، أبرزهم: غادة عادل، محمد الشرنوبي، نور إيهاب، معتز هشام، عمر الشناوي، ومن إنتاج أيمن نجيب، وتأليف ياسر عبد البسيط، ومن إخراج كريم أبو زيد.