رائد مشرف: المخرجون والمنتجون ظلموني.. وما بدي حدا يتعاطف معي
مشاهير مقابلات
02 فبراير 2022 10:54

رائد مشرف: المخرجون والمنتجون ظلموني.. وما بدي حدا يتعاطف معي

أوضح الفنان السوري رائد مشرف، أن بداياته ونجاحه بأعمال البيئة الشامية دفعت المخرجين لطلبه بشكل مستمر على مثل هذه الأعمال، معربا عن حبه للدراما البيئية؛ لأنها قريبة من الناس.

وأكد الفنان السوري خلال حديث له مع موقع فوشيا، على سعيه الدائم بعدم تكرار الشخصيات التي يقدمها، ورفضه لأن يكرر نفسه في أي عملٍ يقدمه.

وكشف مشرف، عن أن شخصيته ”حامد“ في مسلسل ”بروكار 2“ تأليف سمير هزيم وإخراج محمد زهير رجب ستشهد تطورات في الجزء الثاني، خاصة وأنه يقدم شخصية غير تقليدية لحلاق الحارة، لكنها ستبدأ بالتطور بشكل مختلف كليا مع تقدم أحداث الجزء الثاني الذي سيعرض في رمضان المقبل.

وأضاف أنه راض عن الأعمال التي قدمها حتى الآن، خاصة وأنه لا يمكن أن يقدم عملا لا يقنعه من ناحية أثر الشخصية، ولا يبحث عن مساحتها في النص، لافتا إلى أن لديه إمكانيات كبيرة موجودة لم تكتشف بعد.

أما عن سبب عدم ظهور إمكانياته تلك، فقد أوضح مشرف أن السبب في ذلك يعود للمخرجين؛ إذ إنهم دائما ما يبحثون للفنان عن شخصيات تشبه التي قدمها ونجح بها، إضافة إلى ”الشللية“ الموجودة في الوسط الفني.

وأكد الفنان السوري على أنه لا يندم على دخوله  الوسط الفني، على الرغم من الشوائب التي تظهر بداخله أحيانا، مشيرا إلى أن الوسط الفني ظلمه كثيرا، لكنه لايرغب أن يبدو كلامه وكأن به استعطافا.

وعن أعماله القادمة، فقد كشف عن أنه سيظهر بعملٍ جديد سيطل به في رمضان المقبل وهو ”ذهب أيلول“ تم تصويره في الأردن مع المخرج حماد الزعبي، وأكد على أنه سيظهر به بشكل جديد ومختلف من ناحية الشخصية التي يقدمها.

وأشار الفنان السوري في الختام إلى أنه لو لم يكن ممثلا لتوجه إلى أن يكون حقوقيا.