مريم حسين: هذا سبب دعمي لمرضى السرطان.. ولدي مناعة ضد الانتقاد
مشاهير مقابلات
01 فبراير 2022 10:29

مريم حسين: هذا سبب دعمي لمرضى السرطان.. ولدي مناعة ضد الانتقاد

avatar فابيان عون

كشفت الفنانة مريم حسين أنها انتهت مؤخرا من التحضير لروزنامة Calendar تتضمن صورها الخاصة وكلمات اختارتها لتتناسب مع كل شهر من السنة.

وأشارت مريم حسين إلى أنها اختارت بيع هذه الروزنامة أونلاين، مشددة على أن ريعها سيذهب لصالح أطفال مرضى سرطان، معلقة بالقول: تأثرت كثيرا عند زيارتي مراكز خاصة بمرضى سرطان الأطفال وقررت مساعدتهم بطريقة معينة قد استطيع الوقوف إلى جانبهم في هذه المحنة“.

وأكدت مريم حسين أنها تمتلك مناعة للتعامل مع الحروب التي تشن ضدها، مستغربة لما لا يتم مواجهتها فيتم اللجوء إلى السبُل الملتوية في التعبير عن رأيهم ونواياهم تجاهي.

كما كشفت مريم حسين أنها كانت تشعر في وقت سابق أنها مقيدة في حياتها؛ إذ كان هناك من يفرض عليها أمورا في حياتها، إلا أن الأمور تبدلت كثيرا.

في السياق نفسه، تخوض مريم حسين تجربة فريدة من نوعها من خلال إطلاق أغنية باللهجة المغربية حملت عنوان ”ليا وحدي“ و هي من كلمات وألحان توفيق المغربي جوكر، توزيع، ميكس وماستر مخلوقي بدر/استديو Jocker Art Studio في المغرب، وصورتها في لبنان تحت إدارة المخرجة رندلي قديح.

وأكدت مريم حسين أنها أول فنانة تطلق أغنية جديدة باللهجة المغربية مع بداية سنة 2022، مشيرة إلى أن الهدف الأساسي من خوض هذه التجربة هو أن يتعرف إليها الجمهور المغربي بخاصة أنه اعتاد عليها كممثلة في الخليج العربي.

الفيديو أعلاه، يعرض المقابلة التي أجراها موقع ”فوشيا“ مع مريم حسين؛ إذ تحدثت عن مبادرتها الجديدة لمساعدة مرضى سرطان الأطفال وموجهة رسالة لمنتقديها.