أحمد فهمي: محتاجين نخفّ على بعض.. وحسن الرداد ردّ كرم الضيافة السعودي
مشاهير مقابلات
31 يناير 2022 12:41

أحمد فهمي: محتاجين نخفّ على بعض.. وحسن الرداد ردّ كرم الضيافة السعودي

avatar سهر عوض

روى الفنان المصري أحمد فهمي، تفاصيل ذكرياته مع معرض القاهرة الدولي للكتاب، والذي كان يأتي إليه مع عائلته في الصغر، مشيرًا إلى أنه يعشق القراءة، وأن الروائي البرازيلي باولو كويلو من الكٌتاب المفضلين لديه.

وتابع أحمد فهمي خلال لقائه مع “فوشيا” أنه سعيد بالطفرة التي حدثت في معرض الكتاب بدورته الـ53، وتطرقه لموضوعات عميقة لم يتطرق لها من قبل، وذلك من خلال حضوره حلقة نقاشية رفقة السيناريست محمد صلاح العزب.

وأضاف فهمي، أنه سعيد بحضور الجمهور ووسائل الإعلام للحلقة النقاشية الخاصة به في معرض الكتاب أمس الأحد، مؤكدًا أنه يرى أن كل جوانب الدولة متطورة بشكل ملحوظ، قائلًا: محتاجين نخف على بعض شوية ومنبقاش قاسيين.

كما طمأن فهمي جمهوره على حالته الصحية بعد تعافيه وزوجته الفنانة هنا الزاهد من فيروس كورونا، فأكد أنه كان خفيفًا عليه، ولكنه تأثر بسبب بعض المشكلات الصحية التي يعاني منها في المريء.

وتحدث فهمي عن مشاركته في حفل توزيع جوائز Joy Awards الذي أقيم مؤخرًا في المملكة العربية السعودية، وقال إن كل الفنانين المصريين حرصوا على حضور هذه المناسبة؛ لأن السوق السعودي مشترك مع المصري، وذلك من خلال فتح العديد من السينمات والمسارح في المملكة وبالتأكيد سيعود على مصر بالنفع.

وأما عن الهجوم الذي تعرض له زميله الفنان حسن الرداد، بسبب التصريح المنسوب إليه والذي قال خلاله إنه يتمنى أن يعيش في السعودية لأنها ملتقى شامل للفن، فقال أحمد فهمي ردًّا على ذلك، إن كان حسن الرداد صرح بذلك فسيكون بسبب استقبال وحفاوة السعودين لنا كممثلين مصريين ولذلك أشاد بهم، مؤكدًا أن السوق السعودي مهم للغاية.

وأشار أحمد فهمي إلى أنه إذا عرض عليه عمل سعودي فسيوافق على تقديمه إذا كان يناسب شخصيته، مؤكدًا أنه لا يقبل الأعمال التي لا تتناسب مع شخصيته، وأما عن اعتزاله للسوشيال ميديا فقال إنه لا يدير حساباته الشخصية وأنما هناك شركة خاصة بذلك، قائلًا ”مش هقدر أعيش شبيه على السوشيال ميديا هفضل حقيقي“.

واختتم أحمد فهمي حديثه مع “فوشيا” أنه لن يخوض السباق الرمضاني المقبل لعام 2022، ولكنه يحضر حاليًا لفيلم بعنوان مستر إكس، وليس له علاقة بفيلم فؤاد المهندس، وأيضًا عمل سينمائي آخر، بينما يعرض له قريبًا مسلسل السفاح على إحدى المنصات الإلكترونية.