إلهام عبد البديع: نفسي أكون مثل منى زكي.. والحاجات الحلوة تثير الجدل
إلهام عبد البديع: نفسي أكون مثل منى زكي.. والحاجات الحلوة تثير الجدلإلهام عبد البديع: نفسي أكون مثل منى زكي.. والحاجات الحلوة تثير الجدل

إلهام عبد البديع: نفسي أكون مثل منى زكي.. والحاجات الحلوة تثير الجدل


أكدت الفنانة إلهام عبد البديع أنها سعيدة بمشاركة صُنّاع فيلم "لعبة شيطان" فرحتهم بتواجدها بالعرض الخاص للعمل، لا سيما وأنها تجمعها علاقة صداقة بمي القاضي إحدى بطلات العمل، وتشاركتا في أكثر من عمل.

وعلقت إلهام على زيادة أعداد كورونا في الآونة الأخيرة: "بخاف من أي نزلة برد، وهذا يجعلني لا أخرج من المنزل إلا للضرورة القصوى فقط، إلى أن تمر هذه الفترة على خير".

وكشفت عن جديدها بالقول إنها تعاقدت على عمل لشهر رمضان المقبل، إلا أنها سوف تعلن عن تفاصيله بعدما تبدأ التصوير.

ووجهت رسالة للفنانة منى زكي، قائلة: "ممثلة موهوبة ودائما الأعمال الجيدة تثير الجدل، وأتمنى أن أكون مثلها خاصه وأنها تختار أدوارها بعناية شديدة، وأنا لم أشاهد العمل إلى الآن لكنني سوف أشاهده".

ويشارك في بطولة "لعبة شيطان" كل من؛ باسم سمرة، محمد عز، مصطفى أبو سريع، مي القاضي، إسلام إبراهيم، أحمد سلطان، نانسي صلاح، منى ممدوح، منة بدر تيسير، وهو من تأليف دكتور أحمد عثمان، ومن إخراج إبرام نشأت.

وتدور أحداثه حول مجموعة شباب تدفعهم الظروف لمصير مجهول يتحكم به شيطان من الإنس، متمثلًا في تطبيق إلكتروني خبيث يتسلل إلى هواتفهم الذكية ويسيطر على حياتهم ويرشدهم إلى الهاوية.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com