مصطفى بسيط: سأطرح أعمالا حتى لو ما اتسمعتش.. وعلاء ولي الدين مجرد صديق
مشاهير مقابلات
28 يناير 2022 10:05

مصطفى بسيط: سأطرح أعمالا حتى لو ما اتسمعتش.. وعلاء ولي الدين مجرد صديق

avatar محمد مجدي

أكد الفنان الشاب مصطفى بسيط دعمه الكبير للنجمين مصطفى خاطر وحمدي المرغني، وذلك بعدما عرض لهم مؤخرًا فيلم ”تماسيح النيل“، والذي انطلق بدور العرض السينمائي.

وقال بسيط لكاميرا ”فوشيا“ إن العمل في مسرح مصر كان بالنسبة له أمرا متعبا كثيرًا، خاصة بعدما شارك في أكثر من عمل مسرحي آخر، لافتًا إلى أن الجهد في مسرح مصر كان بسبب فكرة الارتجال الذي يُقدم على خشبة المسرح، ولكن رغم ذلك كان ممتعًا على حد وصفه.

وعقب تقديمه لتجربة أغاني المهرجانات مؤخرًا، فقد علق: ”أنا من محبي هذا النوع من الأغاني، وقدمت التجربة لأنني سعيد بها وليس لتحقيق ربح مادي، وأستعد لتقديم أكثر من أغنية قريبًا حتى إذا لم يسمعها أحد فأنا أكون سعيدًا أيضا“.

وعن صلة القرابة بينه وبين الفنان الراحل علاء ولي الدين، كشف مصطفى بسيط: ”شرف لي أن يكون أحد أقاربي لكن هذا ليس صحيحا، فوالدي كان يعمل صحفيا وكان يلتقي كل النجوم بحكم شغله وأنا فوجئت منذ فترة بهذه القصة“.

ويضم فيلم ”تماسيح النيل“، مجموعة كبيرة من الفنانين، منهم مصطفى خاطر، حمدي الميرغني، خالد الصاوي، سوزان نجم الدين، محمد ثروت، هنادي مهنا، محمد جمعة، بيومي فؤاد، سليمان عيد، تأليف لؤي السيد، وإخراج سامح عبد العزيز.