لقاء سويدان: أغلب شاتمي منى زكي لم يتابعوا الفليم.. وعندي حدود بتقديم المشاهد
مشاهير مقابلات
28 يناير 2022 3:03

لقاء سويدان: أغلب شاتمي منى زكي لم يتابعوا الفليم.. وعندي حدود بتقديم المشاهد

avatar محمد مجدي

عبّرت الفنانة لقاء سويدان عن غضبها الشديد مما يحدث على منصات مواقع التواصل بسبب بعض الحسابات الوهمية التي تدخل في التعليقات وتقوم بكتابة عبارات مسيئة للفنانين ولها.

وقالت سويدان خلال لقائها مع ”فوشيا“، إنها واجهت أزمة منذ فترة قريبة على حسابها الشخصي بفيسبوك، بعدما نشرت صورة طبيعية للغاية لها على حد وصفها، حيث وجدت تعليقات عديدة توبخها بشكل غير طبيعي لأنها تبتسم في الصورة.

وفي سياق آخر؛ علقت سويدان على الجدل المثار هذه الفترة حول فيلم ”أصحاب ولا اعز“، قائلة: ”عيب جدًا أن يتدخل البعض في حياة منى زكي الشخصية والعائلية بهذه الطريقة، وأنا متأكدة أن أغلب هؤلاء لم يشاهدوا الفيلم من الأساس، فليس من حق أي شخص أن يقوم بتوجيه هذا الكم من الشتائم لاي فنان، فالموضوع سهل بإمكان أي شخص أن يشاهد أو يرفض مشاهدة العمل“.

وتابعت: ”أنا مع فكرة التفكير بشكل عقلاني قبل تقديم أي عمل وذلك لأن هناك أشخاصًا يقومون بتقليد ما يحدث على الشاشة، وأنا مثلا أعمل طوال الوقت على تعليم ابنتي الصح من الخطأ، فهي إذا شاهدت مليون فيلم به مشاكل لا تقتنع إلا بما ربيتها عليه فقط، لكن مع ذلك أنا مع فكرة وجود حدود بالتأكيد في القصص المعروضة للجمهور“ .

وحضرت سويدان مؤخرًا العرض الخاص لفيلم ”لعبة شيطان“ والذي تدور أحداثه حول مجموعة شباب تدفعهم الظروف لمصير مجهول يتحكم به شيطان من الإنس، متمثلًا في تطبيق إلكتروني خبيث يتسلل إلى هواتفهم الذكية ويسيطر على حياتهم ويرشدهم إلى الهاوية.

ويشارك في بطولة ”لعبة شيطان“ كل من؛ باسم سمرة، محمد عز، مصطفى أبو سريع، مي القاضي، إسلام إبراهيم، أحمد سلطان، نانسي صلاح، منى ممدوح، منة بدر تيسير، وهو من تأليف دكتور أحمد عثمان، ومن إخراج إبرام نشأت.