مادلين مطر: لا يجب مهاجمة نجوم "أصحاب ولا أعز" فهذا عملهم "كتر خيرهم"
مشاهير مقابلات
27 يناير 2022 11:03

مادلين مطر: لا يجب مهاجمة نجوم "أصحاب ولا أعز" فهذا عملهم "كتر خيرهم"

avatar فابيان عون

ما زالت ردود الفعل تتوالى على فيلم “ أصحاب ولا أعز“؛ إذ انقسمت بين مؤيد ومعارض، وذلك بعدما تصدر مشهد خلع الممثلة المصرية منى زكي رداءها الداخلي في الفيلم، أحاديث رواد مواقع التواصل مشكلا حالة جدل كبيرة، وقد انصب كامل اهتمام الجمهور على إدانة المشهد.

وعلقت الفنانة مادلين مطر، على الهجوم الممنهج الذي طال الممثلة منى زكي، قائلةً إن ”منى خلعت سروالها الداخلي فزلزلت العالم العربي، وتحركت الأنظمة لاتهام الفيلم بضرب القيم المجتمعية البنيوية“.

واعتبرت مادلين مطر أن الموضوع لا يستحق كل هذه البلبلة على الساحة الفنية، بخاصة أن القضايا التي يتم التطرق إليها موجودة في مجتمعنا العربي.

واستغربت الفنانة اللبنانية أن يتم دوما اللجوء إلى الدين لشن حروب على مثل هذا النوع من الفن، معلقةً بالقول: ”أنا كمشاهدة بقدر قول الموضوع جريء، ووصلوا بالنهاية لحل المواضيع التي جرى التطرق إليها، ولا يمكن أن نتغاضى عن الفساد الأخلاقي الذي يسود في بعض العائلات“.

وأضافت مادين مطر، بأنه لا يجب الهجوم على فناني هذا العمل، بخاصة انهم يجسدون دورا معينا ويترجمون الورق على أرض الواقع، مؤكدةً أن منى زكي قامت بما طلب منها وأوصلت الحقيقة، التي تجرى على مواقع التواصل الاجتماعي.