سوزان نجم الدين عن مشهد منى زكي بأصحاب ولا أعز: ضمن السياق الدرامي
مشاهير مقابلات
27 يناير 2022 10:21

سوزان نجم الدين عن مشهد منى زكي بأصحاب ولا أعز: ضمن السياق الدرامي

avatar محمد مجدي

أكدت الفنانة السورية سوزان نجم الدين أنها سعيدة بتجربة فيلم ”تماسيح النيل“، ووصفته بالعمل المليء بكل ”كوميديانات“ مصر، لافتة إلى أن الحب الذي ظهر في كواليس تصويره سيظهر للجمهور على الشاشة.

وقالت سوزان لـ“فوشيا“، إن العمل تم تصويره في مدينتي الأقصر وأسوان، وهي من محبيهما ”بشكل غير طبيعي“ على حد قولها، واصفة التعاون مع مصطفى خاطر بالشيء العظيم، وكذلك حمدي المرغني الذي وصفته هو الآخر بالممثل العظيم.

وأكدت سوزان أنها سعيدة بتقديم شخصية ”فيكتوريا“ في مسلسل ”وثيقة شرف“؛ إذ يحكي العمل قضية لم يتطرق إليها الكثير في عالمنا العربي، حول فكرة خطف الأطفال واغتصابهم، لافتة إلى أن العمل يناقش العديد من القضايا المختلفة، وخاصة شخصية ”فيكتوريا“ التي استطاعت أن تهرب من كل هذه المخاطر والعصابة التي تهدد أمن البلاد، مشيرة إلى أن الجزء الثاني سيشهد العديد من التطورات.

وعن الجدل حول دور النجمة منى زكي في فيلم ”أصحاب ولا أعز“، قالت سوزان :“أنا لم أتابع العمل بشكل جيد ومنى زكي فنانة تعلم جيدًا ماذا تقدم وتقدم أعمالا محترمة، والمشهد المثير للجدل الخاص بها أنا شاهدته وطالما هو ضمن السياق الدرامي فهذا أمر عادي، لكن إذا شاهده أي شخص بمفرده دون أن يشاهد العمل ككل فهذا أمر مغلوط“.

وعن جديدها، قالت نجم الدين إنها تحضر لعمل درامي مصري وسوري لعرضهما خلال شهر رمضان المقبل، لكنها لم تتعاقد بشكل رسمي إلى الآن.