جهاد الأطرش: هكذا سنحمي الممثلين اللبنانيين المشاركين بـ"أصحاب ولا أعز"
جهاد الأطرش: هكذا سنحمي الممثلين اللبنانيين المشاركين بـ"أصحاب ولا أعز"جهاد الأطرش: هكذا سنحمي الممثلين اللبنانيين المشاركين بـ"أصحاب ولا أعز"

جهاد الأطرش: هكذا سنحمي الممثلين اللبنانيين المشاركين بـ"أصحاب ولا أعز"


تتواصل الآراء المنقسمة حول الفيلم اللبناني "أصحاب ولا أعز" ما بين الإشادة بالعمل ومضمونه، وبأنه يجسّد الواقع، وبين من انتقده على اعتبار أنه يخالف قيم وتقاليد المجتمع العربي والسعي لنشر الفسوق.
وأكد نقيب الفنانين المحترفين في لبنان، جهاد الأطرش، أن الظروف لم تسمح له بمشاهدة فيلم "أصحاب ولا أعز"، إلا أنه وفقا للمعطيات المتداولة فإن العمل لا يستحق كل هذا الهجوم.
ودعا الأطرش إلى الحوار الواعي والجدل الذي يبني المجتمع، وأن يكون الجميع بمستوى الإبداع الذي يقدمه الفنان.
وأوضح النقيب بأن الممثلين جورج خباز، عادل كرم، فؤاد يمين، والمخرجة نادين لبكي، لطالما قدموا الأعمال المميزة، وكانوا وجه لبنان المشرف.
وأكد جهاد الأطرش أنه سوف يتابع الفيلم، وتسجيل موقفه من الجدل الذي يطرأ على الساحة الفنية، منتقدا الهجوم الذي تتعرض له الممثلة منى زكي، مشددًا على أنه لن يستطيع أحد أن يمحو باعها الطويل في الفن.
وفيلم ”أصحاب ولا أعز“ شارك في بطولته عدد من النجوم اللبنانيين والمصريين، منهم، منى زكي، وإياد نصار، ونادين لبكي، وجورج خباز، ودياموند بو عبود، وفؤاد يمين، وعادل كرم، ومن تأليف فيليبو بولونيا، ومن إخراج وسام سميرة.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com