الدموع تغلب شمس بسام الملا : هذه آخر كلمة قالها لي أبي.. وشقيقها يعلق
مشاهير مقابلات
25 يناير 2022 15:02

الدموع تغلب شمس بسام الملا : هذه آخر كلمة قالها لي أبي.. وشقيقها يعلق

avatar شذى معلا

أعربت شمس الملا ابنة المخرج الراحل بسام الملا عن أسفها وصدمتها لرحيل والدها الذي توفي السبت الماضي، 22 يناير/كانون الثاني الجاري، في لبنان بسبب أزمة صحية عن عمر 66 عامًا.

وقالت شمس في حديث مع موقع ”فوشيا“ إنها تلقت نبأ الوفاة وكان الأمر قاسياً، وموجعاً جدا، وما زالت تشعر وكأنه حلم، وغير حقيقي، وتنتظر أن تستفيق مما حصل لترى والدها أمامها.

وأضافت أن روحها متعلقة بوالدها، وهو بالنسبة لها كل شيء في حياتها، ولم تكن تنتظر غيابه، بل أن يتعافى من مرضه ويبقى إلى جوارهم.

وكشفت شمس أنها تحدثت معه قبل وفاته، حيث كانت آخر كلماته لها كلمة ”بحبك“، فهي طفلته المدللة، التي يهتم كثيراً بها. وقالت: ”الكلام ينتهي عنده، وأنا أفتخر به“. وغالبت دموعها عندما استذكرت كلماته لها.

من جهته كشف أدهم الملا ابن المخرج الراحل لـ ”فوشيا“ أنه كان متواجدا في الإمارات عندما علم بوفاة والده، وعلى الرغم من توقع مضاعفات المرض غير أنهم كانوا لا يفكرون بوفاته إنما بشفائه، لأن الراحل كان صبوراً، وقوياً يواجه المرض.

وأضاف أن والده حنون، ويتسم بالطيبة، ووصيته الأخيرة والدائمة له كانت أن يتزوج ويستقر وينجب له طفلا.

يشار إلى أن المخرج الراحل بسام الملا توفي بعد معاناة مع مرض السكر، وترك وراءه أعمالا فنية، ودرامية مهمة أبرزها مسلسل ”ليالي الصالحية“، و“باب الحارة“.