وصول جثمان المخرج بسام الملا لدمشق.. وزوجته تكشف لحظاته الأخيرة
مشاهير مقابلات
23 يناير 2022 6:56

وصول جثمان المخرج بسام الملا لدمشق.. وزوجته تكشف لحظاته الأخيرة

avatar ربى الحايك

وصل جثمان المخرج السوري الراحل بسام الملا، إلى مستشفى ”الأسد الجامعي“ بالعاصمة السورية، دمشق، ليل السبت الأحد بعد نقله من لبنان، حيث كانت وفاته.

وكان بانتظار الجثمان، عائلة الراحل وأقاربه وبعض من محبيه، بينما اقتصر الحضور الفني على الفنانة تولاي هارون والفنانة تماضر غانم رئيسة فرع دمشق لنقابة الفنانين، وبعض من أعضاء فرع دمشق لنقابة الفنانين.

وكشفت السيدة إيمان شرف زوجة الراحل بسام الملا لـموقع ”فوشيا“ عن لحظاته الأخيرة، ووفاته في المنزل، ومعاناته مع مرض السكري؛ إذ اشتدت معاناته في العام الأخير من حياته، ما أدى إلى نقله مرارا للمستشفى للعلاج قبل أن تحدث معه مضاعفات أدت لوفاته.

كما بيّن شقيقه المخرج بشار الملا، أن الراحل، على الرغم من معاناته من مضاعفات مرض السكر، لم يكن يرغب أن يعرف أحد بتطور حالته، وكان يتمتع بطاقة جيدة، ويسعى إلى إنجاز عمل تلفزيوني جديد، لكن قضاء الله وقدره سبقه.

وحول تفاصيل العزاء والدفن، أوضح أنه سيتم التشييع يوم غد الاثنين، بينما سيكون العزاء يومي الاثنين والثلاثاء بصالة دار السعادة بدمشق.

يُذكر أن المخرج الراحل بسام الملا توفي صباح السبت في لبنان عن عمر ناهز 65 عاما، وقدم الكثير من الأعمال التلفزيونية الشهيرة منها ”باب الحارة، كان يا ماكان“ وغيرهما الكثير.