جلال شموط: مع المساكنة قبل الزواج.. ولن أكرر تجربة الارتباط
مشاهير مقابلات
22 يناير 2022 10:45

جلال شموط: مع المساكنة قبل الزواج.. ولن أكرر تجربة الارتباط

avatar شذى معلا

رفض الفنان السوري جلال شموط أن يتم تغييب أبناء الفنانين وإبعادهم عن المشاركة في الأعمال الدرامية فقط لأنهم أولاد فنانين، بحجة أن هذا الأمر يسمى ”واسطة“.

وقال شموط في حديث مع موقع ”فوشيا“ إن الأهل دائما ما يدعمون أولادهم بأية مهنة كانت، ويجب عدم تجاهل هذا الأمر بالنسبة للممثلين، على اعتبار أنه حالة طبيعية، لذلك هو مستعد لدعم ابنتيه في حال قررتا، أو قررت إحداهما العمل في مجال التمثيل، لأنه المكان الوحيد الذي يستطيع أن يكون داعما لهما، ومشجعا ومتابعا لخطواتهما.

وأضاف أن الوسط الفني يشبه كل مهنة أخرى، وهو عمل كأي عمل آخر، يحمل بمضمونه الكثير من الإيجابية والسلبية، والكثير من الأصناف والآراء والأفكار المختلفة.

وانتقد اعتبار الفن مهنة متعبة لدرجة كبيرة، بل في الحقيقة مهنة ممتعة جدا، وهو خلال مسيرته لا يمكن أن ينكر ما حققه من إنجازات بعمله، إذ يسير على قاعدة أنّ هناك أمرين إن تكيّفَ معهما الممثل فلا بد أن يصنع المعجزات وهما: ”لا عدل، ولا أمان“ في العمل الفني.

كما تحدث خلال لقائه مع ”فوشيا“ عن الذكريات التي أثرت به، ولم يرفض موضوع المساكنة، وأكد أنه لا يمكن أن يكرر تجربة الزواج. ونوّه بعلاقته الممتازة مع ابنتيه، وكشف ما يخيفه بالوقت الراهن.