مسلسل "حوازيق" سيحمل اسما آخر.. وهذا ما قاله النجوم عن أدوارهم
مشاهير مقابلات
19 يناير 2022 11:05

مسلسل "حوازيق" سيحمل اسما آخر.. وهذا ما قاله النجوم عن أدوارهم

avatar شذى معلا

يواصل فريق عمل مسلسل ”حوازيق“ ـ تأليف زياد ساري وإخراج رشاد كوكش وإنتاج شركة ”أفاميا“ـ تصوير حلقات المسلسل الكوميدي في العاصمة السورية، دمشق.

موقع فوشيا تواجد في كواليس التصوير، والتقى بعضا من نجومه الذين كشفوا عن بعض الجوانب من شخصياتهم في العمل، وما جذبهم للمشاركة.

إذ أوضح المخرج أسامة كوكش، أن العمل سيحمل اسم ”حوازيق“ و ”مزهرية غربة“ وهو اسم الفندق الذي تجري فيه أحداث العمل بالنسبة للعائلة الرئيسية ولضيوف ونزلاء الفندق، حيث يستقبل المسلسل ضيفا في كل حلقة، على مدار حلقات المسلسل الذي سيعرض في شهر رمضان المقبل.

وتحدثت الفنانة سلمى المصري عن شخصيتها ”أم مطيع“، وهي مالكة الفندق؛ إذ تقع مع عائلتها بظروف مالية فتسعى إلى تأجير غرفة واحدة، وهنا تقع المفارقات الكوميدية مع نزلاء الفندق.

ومسلسل ”حوازيق“ عمل اجتماعي كوميدي خفيف، مؤلف من ثلاثين حلقة، من بطولة نخبة من النجوم منهم سلمى المصري، وائل رمضان، علا باشا، فاتح سلمان، زينة بارافي، إضافة إلى العديد من الفنانين الذين يحلون ضيوفا على العمل ومنهم سامية الجزائري وأمل عرفة وحسام تحسين بك، وهو من النوع المنفصل المتصل، وتدور أحداثه ضمن فندق ”مزهرية غربة“.

ويشهد الفندق تدهور أحوال العائلة المالكة له، والتي تحاول تجاوز مشكلاتها المادية بتأجير غرفة لضيف جديد، ويتناول المشكلات العامة، واليومية التي تمر على العائلة، بطريقة كوميدية.