جيسيكا عازار: هذه رسالتي للمشككين بنجاح "40".. ولا نحضر الضيف لإذلاله
مشاهير مقابلات
18 يناير 2022 10:42

جيسيكا عازار: هذه رسالتي للمشككين بنجاح "40".. ولا نحضر الضيف لإذلاله

avatar فابيان عون

عبرت الإعلامية اللبنانية جيسيكا عازار عن سعادتها بزواجها من رجل الأعمال محمد صفوان، مؤكدة أنه عندما يشعر الإنسان براحة نفسية ينعكس ذلك إيجابا على عمله ومختلف مناحي حياته.

وأضافت عازار في لقاء لها مع ”فوشيا“ أنه لا يزعجها أبدا تداول صورها مع زوجها، إلا أن ما يستفزها في معظم الأحيان التعليقات العنصرية والطائفية التي تحمل نوايا سيئة.

وتطرقت الإعلامية اللبنانية في حديثها إلى برنامجها ”40“ بالقول: ”عم حاول أعطي قدر استطاعتي بهذا البرنامج الذي اعتبره من الأمور المهمة التي حصلت معي في السنتين الأخيرتين“.

وتحدثت جسيكا عن معايير اختيار الضيوف، مؤكدة أنه من الأفضل دائما ألا يكون الضيف كثير الظهور على الشاشات، وأن يمتلك مضمونا يخوله الإجابة عن 40 سؤالا.

كما علقت: ”كل الضيوف يلي مروا على البرنامج كانوا أسماء مهمة وقدموا مواد دسمة جذبت المشاهد“.

وكشفت جيسيكا عازار أنه من أبرز شروط البرنامج ألا يطّلع الضيف على الأسئلة، لافتة إلى أنها لا تلتقي به إلا في الاستوديو خلال التصوير.

وتابعت: ”الهدف من البرنامج ليس إذلال الضيف ولا كسره، بل الاستفسار منه عن جديده وتسليط الضوء على أمور معينة في حياته أو مسيرته بأسلوب راق يشعره بالراحة“.

واستغربت الإعلامية اللبنانية من الشائعات التي تشكك بنجاح برنامجها، مؤكدة أن مطلق هذه الشائعات يعاني من مشكلة مع نفسه، معلقة بالقول: ”الجمهور ليس غبيا خاصة مع وجود مواقع التواصل الاجتماعي، ومستوى الضيوف يلي عم يطلعوا معي بثبت أن البرنامج ناجح وأي كلام غير ذلك هو نابع عن حقد، غيرة وغاية في نفس يعقوب“.