فاتح سلمان: هذا الدليل على نجاح "باب الحارة".. وأقدّر زوجتي كثيرا
مشاهير مقابلات
18 يناير 2022 9:33

فاتح سلمان: هذا الدليل على نجاح "باب الحارة".. وأقدّر زوجتي كثيرا

avatar شذى معلا

أعرب الفنان السوري فاتح سلمان عن سعادته بتواجده بأكثر من عمل خلال الموسم الدرامي المقبل، والذي يعتبر موسما غنيا بالنسبة إليه كممثل، حيث سيكون حاضرا في مسلسلات ”روز“ تأليف طلال مارديني وإخراج عباس شرف، ومسلسل ”باب الحارة 12″ تأليف مروان قاووق وإخراج منال عمران، و“الكندوش 2“ تأليف حسام تحسين بك وإخراج سمير حسين، ومسلسل ”حارة القبة 3“ تأليف أسامة كوكش وإخراج رشا شربتجي والذي أنهى تصويره، وسيطل به في موسم دراما 2023.

وفي حديث خاص مع موقع ”فوشيا“، اعتبر الفنان السوري أن مشاركته في مسلسل ”وثيقة شرف“، تُعد نقطة تحول في حياته المهنية، متمنيا أن يكون هذا التحول إيجابيا، كاشفا عن أن شخصيته في العمل الذي بدأ عرضه قبل يومين غنية، ومركبة وصعبة.

وعن رأيه بمسلسل ”باب الحارة“ قال الفنان السوري إن الانتقادات لم تتوقف منذ الأجزاء الأولى، وأن كل عملٍ درامي معرض للانتقادات، أما النجاح فيحدده الجمهور والمتابعون؛ إذ يرى أن العمل لو لم يكن ناجحا ويحقق أرباحا ومشاهداتٍ عالية لما سعت شركة ”قبنض“ لمواصلة إنتاج أجزاء منه.

وأضاف أنه يتخوف قليلا من ناحية تقديمه لأكثر من عمل شامي، على الرغم من أن شخصياته ليست متشابهة في هذه المسلسلات، بل مختلفة كليا.

وعلى صعيدٍ  آخر اعتبر فاتح سلمان أن عام 2021 شكّل تحولا في حياته بعد زواجه، ولقائه بشريكة عمره التي تحدث عن علاقته بها، ووصفها بالممتازة، مؤكدا على أنه شخص متفهم، غير متعصب لرأيه، يحترم الأنثى بشكل عام، ويقدّر زوجته كثيرا، ويأخذ برأيها في الكثير من الأمور الحياتية.