حسام الشاه: أين الدراما المشتركة عني؟.. وأغلقت "باب الحارة" من الجزء 9
مشاهير مقابلات
17 يناير 2022 6:59

حسام الشاه: أين الدراما المشتركة عني؟.. وأغلقت "باب الحارة" من الجزء 9

avatar شذى معلا

أوضح الفنان السوري حسام الشاه خلال مقابلةٍ له مع موقع ”فوشيا“، أن الأعمال الكوميدية تُشكّل مشروعا وهاجسا في حياة أي ممثل يمتلك ذكاءً ليقدم من خلال عمله ما يرضي الجمهور، ويسعدهم، وذلك لأن الكوميديا تحتفظ بحيزٍ خاص لدى المتابعين عندما يكون النص مهماً، وقوياً، بالإضافة إلى أنها حالة تغري الممثل، إلا أن ما يعيق تقديمها بشكلها الصحيح هو تقصير بعض الكتّاب بطريقة كتابتها.

وكشف الشاه أنه سيطل في الموسم الدرامي المقبل عبر مسلسلات ”بقعة ضوء“ في جزئه الـ 15، و ”الكندوش“ في جزئه الثاني، وهو من تأليف حسام تحسين بك وإخراج سمير حسين، متمنياً أن يكون الجزء الثاني أفضل من الجزء الأول، وأن يحظى بإعجاب الجمهور.

كما تحدث عن مشاريع درامية، وتحضيرات لمسلسلاتٍ أخرى فضّل عدم الكشف عنها إلى حين الانتهاء من كافة التحضيرات.

وحول مسلسل ”باب الحارة“، أكد الشاه في حديثه على أن مسلسل ”باب الجارة“ توقف عنده منذ الجزء التاسع.

وتساءل الفنان السوري مستنكرا سبب غيابه عن الأعمال المشتركة، خاصة وأن العروض التي قدمت له كانت قليلة جدا، وقال إنه لا يدري السبب على الرغم من عدم ممانعته المشاركة بها، مضيفاً أن كل ما يعنيه بأي عمل يُقدم له أن تكون دراما محترمة، وذات قيمة، تحترم المشاهد.

وعن عمله في مجال الدوبلاج، أوضح الشاه بأن عمله فيه سرقه بمرحلة معينة من التمثيل بالمسلسلات التلفزيونية، لكنه فيما بعد أصبح يخفف من التزامه بها بعض الشيء، حتى لا يتم تكريسه مهنياً بمكان واحد، وقال: ”يكفي أن يكون له حيز صغير بحياتي“.