وائل رمضان: لا شيء يزعجني في الوسط الفني.. وهذه أمنيتي في 2022
مشاهير مقابلات
16 يناير 2022 14:06

وائل رمضان: لا شيء يزعجني في الوسط الفني.. وهذه أمنيتي في 2022

avatar شذى معلا

كشف الفنان السوري وائل رمضان، عن السبب وراء ابتعاده عن إخراج الأعمال الدرامية بعد مسلسل ”ناس من ورق“ الذي عُرض عام 2019، وكان من تأليف أسامة كوكش وإخراجه، وإنتاج المؤسسة العامة للإنتاج التلفزيوني.

وقال رمضان إن السبب في ذلك، يعود إلى أن الإخراج بالنسبة له هو مشروع وليس مهنة، لذا فهو يبحث عن تجربة تجذبه، ويشعر معها بالحماسة، خاصة وأن الإخراج هو عمل شامل يبدأ من قراءة النص، وينتقل إلى كافة التفاصيل المتعلقة بالعمل الفني من ممثلين وفنيين ومكياج وأزياء وغيرها من العوامل المساهمة بنجاح أي مسلسل، ولذلك يتوجب عليه أن ينتقي العمل الذي سيخرجه جيدا.

وحول مشاركته بالأعمال الفنية، أوضح الفنان السوري بأنه اعتذر عن أكثر من عمل لهذا العام لأسباب مختلفة منها أن النص لم يجذبه، أو لعدم القدرة على تنسيق الوقت بين انشغالاته والأعمال التي تعرض عليه.

وأشار النجم السوري إلى أن الدراما السورية اليوم تشهد بعض المحاولات لتجاوز الأزمات التي وقعت بها، متمنيا أن تنجح هذه المحاولات، لتشكل عودة قوية للدراما السورية بعد تأثرها بالأزمة التي مرت على البلاد، خاصة وأن عودتها تحتاج لعوامل كثيرة مساعدة، ولا تعتمد على قرار فردي.

وفي ختام اللقاء تحدث وائل رمضان عن أمنيته لعام 2022.

يشار إلى أن الفنان وائل رمضان يواصل حاليا تصوير دوره في مسلسل ”حوازيق“ تأليف زياد ساري وإخراج رشا كوكش وإنتاج شركة ”أفاميا“ والذي سيعرض في الموسم الدرامي المقبل.