صفوح ميماس: أشارك في باب الحارة 12 و13.. وبالي طويل كتير
مشاهير مقابلات
15 يناير 2022 11:15

صفوح ميماس: أشارك في باب الحارة 12 و13.. وبالي طويل كتير

avatar شذى معلا

كشف الفنان السوري صفوح ميماس أنه سيطلّ بمجموعة أعمال في الموسم الدرامي المقبل؛ إذ ينتظر عرض مسلسل ”بروكار 2“ تأليف سمير هزيم وإخراج محمد زهير رجب، والذي تم تأجيل عرضه من الموسم الفائت، ويقدم فيه شخصية ”أبو نعيم“ حاصب مقهى الحارة التي تشهد تطورات كثيرة في الجزء الثاني.

كما أنهى تصوير دوره في مسلسل ”ولاد البلد“ تأليف عثمان جحا ومؤيد النابلسي وإخراج أحمد إبراهيم أحمد. إضافة إلى استعداده لبدء تصوير دوره في مسلسل ”باب الحارة 12 و13“ تأليف مروان قاووق وإخراج منال عمران وإنتاج شركة قبنض.

واستعداده كذلك لعمل آخر مع المخرج محمد عبد العزيز فضل عدم الكشف عنه حاليا.

وحول علاقته بأعمال البيئة الشامية، وتفوقها على مشاركاته بالأعمال المعاصرة قال إن الأمر ليس بيده، ولا يعود له بل لاختيارات المخرجين، وشركات الإنتاج، ومتابعة الجمهور لهذه الأعمال، وهو ما يشجع شركات الإنتاج على تقديم كم كبير منها.

وأضاف ميماس أنه يعتبر نفسه لم يزل ببداياته على الرغم من مشواره الطويل بالفن، ويحاول أن يصل إلى ما يريده، رغم أن معظم أدواره رئيسية، وليست ثانوية بالأعمال التي يشارك بها، لكنه لم يزل يتعلم.

من جانب آخر؛ وحول حياته الشخصية؛ قال إنه شخص هادئ جدا على عكس ما يظهر عليه عبر الشاشة، وهو متوازن من ناحية ردود فعله، يأخذ وقتا طويلا ليصدر عنه رد فعل، وقال: ”أنا بالي طويل كتير كتير“.

وتحدث عن أصدقائه بالوسط الفني، وأكد أنه لن يمانع من دخول أحد من أفراد عائلته إلى الوسط الفني في حال رغب بذلك.