سلمى المصري: لا أحد يتخيل كم الحب بيني وبين أشقائي.. ومها توأم روحي
مشاهير مقابلات
14 يناير 2022 11:15

سلمى المصري: لا أحد يتخيل كم الحب بيني وبين أشقائي.. ومها توأم روحي

avatar شذى معلا

أعربت الفنانة السورية سلمى المصري عن سعادتها بالنجاح الذي حققه مسلسل ”ع الحلوة والمرة“ تأليف لبنى مشلح وإخراج فكرت قاضي، والذي قدمت فيه شخصية ”شريهان“، المرأة المستفِزة، التي تواجه أبناءها بتشبّثها برأيها، قبل أن تظهر أسباب تصرفاتها مع نهاية الحلقات، وتقدم أحداث العمل.

واعتبرت المصري في حديث مع موقع ”فوشيا“ أن سعادتها نابعة من نجاح العمل جماهيرياً، وهي الغاية التي يسعى إليها العاملون بالدراما مع كل مسلسل يقدمونه، وتحققت مع نجاح ”ع الحلوة والمرة“ بحصد إعجاب الجمهور والمتابعين.

وردّت المصري على الأنباء المتداولة حول رغبتها البعد عن الأعمال البيئية بالنفي، وقالت إنها صرّحت بحاجتها لوقت راحة فقط من تقديم الأعمال الشامية، بعد سبعة أعوام قدمت خلالها الكثير من هذه المسلسلات، وأحبت أن تقدم أعمالا اجتماعية معاصرة، وكوميدية حتى لا تؤطر نفسها لكن تم تحوير كلامها؛ إذ لا يمكنها أن تبتعد عن الأعمال الشامية التي تحبها، ولا زالت تحتفظ بجمهور كبير يتابعها على مساحة الوطن العربي.

ومن جانب آخر وحول أول ما تفعله بعد عودتها من السفر والانشغال بالتصوير كشفت عن حبها وحاجتها لقضاء وقت مع العائلة، وزيارة حفيدتها.

كما تحدثت عن علاقتها مع شقيقتها مها المصري، مؤكدة على أنها علاقة قوية جدا، مليئة بالحب والاحترام والأمومة، وهو ما تشعر به مع شقيقاتها جميعهن.