فراس الجاجة يكشف ملامح مسلسل "حوازيق"
مشاهير مقابلات
13 يناير 2022 14:29

فراس الجاجة يكشف ملامح مسلسل "حوازيق"

avatar شذى معلا

كشف المنتج السوري فراس الجاجة، مدير شركة ”أفاميا“ للإنتاج الفني، ملامح مسلسل ”حوازيق“، تأليف زياد ساري وإخراج رشاد كوكش والذي يتم تصويره حاليا في العاصمة السورية، دمشق.

وقال الجاجة في حديث لموقع ”فوشيا“، إن سعيه لإنتاج عمل درامي كوميدي لرمضان المقبل يأتي من حاجة السوق حاليا لمثل هذا النوع من الأعمال بظل وجود مسلسلات بيئية، وأخرى عشاريات اجتماعية مختلفة، وقلة الأعمال الكوميدية.

وأضاف أن ”حوازيق“ عمل اجتماعي كوميدي خفيف، سيكون جاهزا للعرض في رمضان المقبل ومؤلف من 30 حلقة، وسعى إلى أن يكون أبطاله من نجوم الصف الأول؛ لأنه لا مكان اليوم للإنتاج الوسط، أو التوفير أمام القيمة الفنية والفكرية للدراما.

يشار إلى أن مسلسل ”حوازيق“ بطولة نخبة من النجوم منهم سلمى المصري، وائل رمضان، علا باشا، فاتح سلمان، زينة بارافي، إضافة إلى العديد من الفنانين الذين يحلون ضيوفا على العمل ومنهم سامية الجزائري وأمل عرفة وحسام تحسين بك.

وتدور أحداثه ضمن فندق ”مزهرية غربة“، ويشهد تدهور أحوال العائلة المالكة له، والتي تحاول تجاوز مشكلاتها المادية بتأجير غرفة لضيف جديد، ويتناول المشكلات العامة، واليومية التي تمر على العائلة، بطريقة كوميدية.