النجوم يفاجئون سلمى المصري بعيد ميلادها.. وهذا ما كشفته الفنانة
مشاهير مقابلات
12 يناير 2022 12:43

النجوم يفاجئون سلمى المصري بعيد ميلادها.. وهذا ما كشفته الفنانة

avatar شذى معلا

احتفل نجوم الفن في سوريا بعيد ميلاد الفنانة سلمى المصري داخل كواليس مسلسل ”حوازيق“ تأليف زياد ساري وإخراج رشاد كوكش وإنتاج شركة أفاميا.

وقرر فريق العمل ممثلا بالمنتج فراس الجاجة مفاجئة المصري في عيد ميلادها بإقامة حفل شارك به زملاء الفنانة ومنهم دريد لحام، حسام تحسين بك، أسامة الروماني، وائل رمضان، وفاء موصللي، غادة بشور، فاتن شاهين فاتح سلمان وغيرهم ممن احتفوا بها، وقدموا لها التهاني والأمنيات الطيبة لعامها المقبل.

وأعربت الفنانة سلمى المصري في حديث مع موقع ”فوشيا“ عن سعادتها بالمفاجأة التي خبأها لها فريق العمل، وبحضور فنانين ساهموا بتحويل يومها إلى مناسبة جميلة، مليئة بالمشاعر الإيجابية وطاقة المحبة.

وقالت إنها جاءت إلى مكان التصوير بعدما طلبوا منها حضور إطلاق مسلسل ”حوازيق“ وكانت لفتة جميلة منهم اهتمامهم بسعادتها مما ترك أثرا عميقا داخلها.

كما وجهت شكرها لمتابعيها الذين شاركوها مناسبة ميلادها، واحتفلوا بها كلّ على طريقته، وعبر مواقع التواصل الاجتماعي، معتبرة أن المحبة هي التي تمنح روح الشباب، والطاقة الجميلة.

وقال المنتج فراس الجاجة، إن احتفال فريق مسلسل ”حوازيق“ بالفنانة سلمى المصري هو احتفال بفنانة، وإنسانة مليئة بالمشاعر الإيجابية.

كذلك تحدث إلى ”فوشيا“ كل من المخرج رشاد كوكش والنجوم حسام تحسين بك، وائل رمضان، غادة بشور، فاتن شاهين، حسام الشاه وفاتح سلمان متمنين لها أياما سعيدة، ونجاحا لافتا.