نور صعب: رجل من خارج الوسط الفني "سرق" قلبي.. ويهتم بكل تفاصيلي
مشاهير مقابلات
06 يناير 2022 23:31

نور صعب: رجل من خارج الوسط الفني "سرق" قلبي.. ويهتم بكل تفاصيلي

avatar شذى معلا

كشفت الفنانة اللبنانية نور صعب أنها تعيش علاقة حب مع رجل من خارج الوسط الفني سرق قلبها، وملأ حياتها، حيث جاء هذا الحب العميق بعد مرورها بظرف صعب لتجده إلى جانبها، يحاول أن يدعمها، ويساعدها، ويهتم بتفاصيلها، فتحولت مشاعر الصداقة إلى حب، وحالة جميلة تعيشها للمرة الأولى.

وأضافت صعب أن حبيبها يغار كثيراً عليها، لكنه بالمقابل يدعمها بعملها، ويسعى إلى نجاحها، ويحترم موهبتها، وحبها لمهنة التمثيل وهي الأمور التي جذبتها بقوة إليه، بعد تأكّدها من أن الزواج والاستقرار لن يؤثر على حياتها.

من جانب آخر؛ أعربت الفنانة اللبنانية عن سعادتها بما تقدمه على صعيد الفن والدراما، وتجاوزها للكثير مما وصفته بالمطبات في طريقها، وبعض التجارب غير الجيدة التي عاشتها. واعتبرت نفسها بحالة جيدة، وبمرحلة مهمة من مراحل حياتها المهنية والإنسانية.

وأوضحت صعب أن جمالها لا يعنيها، ولا تفكر به، فهي ممثلة وليست مودل ولا تستعرض شكلها، رغم ما يقدمه الجمال من مساعدة للممثل، لكن تركيزها ينصبّ على الشخصيات والأدوار، وهي في هذا الجانب تصنع إطلالتها بنفسها، وتضع مكياجها بيديها، في رغبة منها أن يحبها المتابعون على ما تقدمه، وليس على شكلها، إذ لا مشكلة لها مع العمر، بل تحبّ أن تعيش سنّها كما هو.