آمال سعد الدين: سأغيب عن دراما 2022 بسبب ابنتي
مشاهير مقابلات
06 يناير 2022 14:02

آمال سعد الدين: سأغيب عن دراما 2022 بسبب ابنتي

avatar ربى الحايك

أعربت الفنانة السورية آمال سعد الدين عن سعادتها بالمشاركة في فيلم ”المطران“ تأليف حسن م يوسف، وإخراج باسل الخطيب وإنتاج وزارة الإعلام السورية.

وقالت سعد الدين في حديث مع موقع ”فوشيا“ إن أهمية الفيلم تأتي من تناوله شخصية خلّاقة، برزت في الدفاع عن القضية الفلسطينية، وكل ما يمكن أن تتحدث به حولها سيكون أقلّ من القيمة التي يحملها المطران إيلاريون كبوجي.

وبينت أن التكريم على هامش العرض الخاص للفيلم يشكل لها قيمة كبيرة، خاصة وأنه جاء مع بداية العام الجديد؛ ما يمنحها أملا في أن تكون الأيام المقبلة أفضل، ومليئة بالنجاحات.

وكشفت الفنانة السورية أنها اعتذرت عن الكثير من الأعمال التي قدمت لها بسبب ابنتها التي تدرس هذا العام لتخطي مرحلة الثانوية العامة، وقوة شعورها بضرورة أن تكون قربها خلال هذه المرحلة، حتى تمر بطريقة سلسة، وبُعدها عن المنزل قد يؤثر على تفوق ابنتها. كما أنها لا تحبذ تقديم أعمال في هذه الفترة بسبب الأجور المتدنية التي تتسبب بشكل كبير في رفضها لبعض الشخصيات التي تعرض عليها.

وأوضحت سعد الدين أنها لن تمنع ابنتها من دخول الفن في حال قررت ذلك، على الرغم من عدم تشجيعها لها، بسبب الظروف الحالية، ولأن التمثيل مهنة متعبة، وشاقة.