ليا مباردي: متوترة بعد تكريمي.. والجمال ليس مهمًا
مشاهير مقابلات
05 يناير 2022 19:10

ليا مباردي: متوترة بعد تكريمي.. والجمال ليس مهمًا

avatar ربى الحايك

أعربت الفنانة السورية ليا مباردي عن سعادتها بتكريمها في العرض الخاص لفيلم ”المطران“ تأليف حسن م يوسف وإخراج باسل الخطيب وإنتاج وزارة الإعلام السورية والذي تم افتتاحه في دار الأسد للثقافة والفنون والتراث بالعاصمة السورية دمشق.

وقالت مباردي في حديث مع موقع ”فوشيا“ على هامش العرض إن مشاركتها بفيلم يحمل رسالة إنسانية وأخلاقية أمر يعنيها كثيراً، ويضيف لمسيرتها الفنية، وعملها، خاصة وأن الفيلم هو لمحة مكثفة عن حياة المطران إيلاريون كبوجي والتي ظهرت بشكل موضح أكثر في مسلسل ”حارس القدس“.

وعلى صعيد المشاركات التلفزيونية كشفت الفنانة السورية أنها تواصل تصوير دورها في مسلسل ”جلطة“ وهو عمل أردني، كوميدي، وستكون مباردي ضمن عائلة سورية تشارك بالعمل.

كما أعربت عن سعادتها بتواجدها في مسلسل ”السنونو“ مع الفنان ياسر العظمة والذي عرض مؤخراً. معتبرة أن تجربتها معه مهمة جدا، وتعلمت منه الكثير من الصفات والخصال أهمها التواضع، والإدارة الناجحة لعمله، وخلق المتعة في كواليس التصوير.

وتمنت الفنانة في العام الجديد أن تحقق نجاحا على صعيد مهنتها، بالوقت الذي لا تفضل فيه شراكة مع ممثل بعينه على بقية زملائها، حيث تطول قائمة الفنانين الذين تحب أن تعمل معهم منهم قصي خولي، محمود نصر، معتصم النهار، وغيرهم الكثير.