طفل "الغزالة رايقة" يعلق على نجاح الأغنية.. ويتمنى العمل مع تامر حسني
مشاهير مقابلات
03 يناير 2022 18:38

طفل "الغزالة رايقة" يعلق على نجاح الأغنية.. ويتمنى العمل مع تامر حسني

avatar سهر عوض

أعرب الطفل محمد أسامة، صاحب أغنية ”الغزالة رايقة“، عن سعادته البالغة، بتحقيق الأغنية نجاحًا واسعًا منذ طرحها، ضمن الحملة الدعائية لفيلم من أجل زيكو.

وقال محمد أسامة خلال لقائه مع ”فوشيا“، إنه يتمنى مشاركة المطرب الشعبي رضا البحراوي في أغنية، مشيرًا إلى أنه مطربه المفضل ويحب الاستماع إلى أغنيته الشهيرة ”إنتو مين“.

كما علق محمد أسامة على اقتناع الجمهور بأن الطفل يوسف صلاح بطل فيلم ”من أجل زيكو“، هو من يقدم أغنية ”الغزالة رايقة“، فقال أسامة إنه ليس لديه تعليق على ذلك سوى أن الأمر نصيب، مضيفًا أن المخرج بيتر ميمي قال له إنه إذا كان ظهر قبل بدء تصوير الفيلم، كان من المرجح أن يكون البطل وليس يوسف صلاح.

وتابع محمد أسامة، أنه سعيد برأي المخرج بيتر ميمي في الأغنية التي قدمها بالفيلم.

وأضاف أسامة أنه يبلغ من العمر 11 عامًا، وفي الصف السادس الابتدائي، موضحًا أنه ليس من أطفال الشوارع كما ظن البعض بعد ظهوره مع كيرس المصري في فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي.

وذكر محمد أسامة أنه يحب الفنان تامر حسني، ويتمنى العمل معه، لأنه شخص لديه إحساس عالٍ في الغناء ومميز، بينما من الممكن أن يقدم في إحدى مسابقات الغناء مثل The voice kids، وسيختار فريق الفنان محمد حماقي.

واختتم محمد أسامة حديثه مع “فوشيا” بأنه يسجل حاليًا أغنيات جديدة، بعد نجاح أغنيته الأخيرة ”الغزالة رايقة“، والمقرر طرحهما قريبًا.

يذكر أن أغنية ”الغزالة رايقة“ من غناء الطفل محمد أسامة والفنان كريم محمود عبد العزيز، ومن ألحان إيهاب عبد الواحد، وكلمات منة عدلي القيعي.