شادي الصفدي: ما في شي زابط.. وأنا لا أطيق صوتي ولستُ مطربا
مشاهير مقابلات
03 يناير 2022 10:31

شادي الصفدي: ما في شي زابط.. وأنا لا أطيق صوتي ولستُ مطربا

avatar شذى معلا

قدمت فرقة ”سفر“ حفلا موسيقيا في ”خان أسعد باشا“ بالعاصمة السورية، دمشق، بحضور جماهيري كبير تفاعل مع أعضاء الفرقة بقيادة الفنان شادي الصفدي.

وشارك الجمهور في غناء العديد من الأغنيات المعروفة للفرقة وأبرزها ”يا ويل ويلي“ التي تعتبر من أبرز ما قدمته الفرقة، وكانت سببا في ازدياد شهرتها، وانتشارها في الوطن العربي.

موقع ”فوشيا“ كان حاضرا مع الفرقة، وخلال التحضيرات والبروفات قبل الحفل الفني، تحدث مع الفنان شادي الصفدي، الذي تمنى أن يكون على قدر أمل الجمهور، ومحبي أغنيات فرقة ”سفر“ خاصة، مشيرا إلى أن التحضيرات لم تكن كافية بسبب سفره المتكرر وانشغالاته، وبعض الظروف الأخرى كانقطاع التيار الكهربائي.

وعن أغنية ”يا ويل ويلي“ ومحبة الجمهور لها قال الفنان إنها ساهمت في دعم الفرقة، ودعم أعضائها، وحمّلتهم مسؤولية كبيرة، خاصة وأن المتابعين سيقارنون بينها وبين أي أغنية جديدة.

كما أعرب شادي عن سعادته بالحفل الذي قدمته الفرقة في الإمارات العربية المتحدة مؤخرا، والنجاح الذي حققه ذلك الحفل، وقال: ”أنا سعيد بنجاح الحفل، وبالنسبة لي لا أعتبر نفسي مطربا، إنما أؤدي الأغنيات، وأعرف أن هناك من لا يحبّ صوتي وهذه حالة طبيعية“.

من جانب آخر، وحول أعماله الدرامية تحدث عن تطورات شخصية ”جبران“ في مسلسل ”مقابلة مع السيد آدم2“ تأليف وإخراج فادي سليم، كما تحدث عن مشاركته في مسلسل ”إيكو“ إخراج محمد عبد العزيز.