سهير رمزي: الفن عمره ما كان حرام.. وممكن أرتدي الحجاب مرة أخرى
مشاهير مقابلات
01 يناير 2022 17:54

سهير رمزي: الفن عمره ما كان حرام.. وممكن أرتدي الحجاب مرة أخرى

avatar سهر عوض

كشفت الفنانة المصرية سهير رمزي، تفاصيل مشاركتها في مسلسل ”القاتل الذي أحبني“، والذي تعود به للدراما بعد سنوات طويلة من الغياب.

وقالت رمزي في لقائها مع ”فوشيا“، إن الشخصية التي تقدمها خلال العمل هي التي جذبتها للمشاركة، خاصة أنها ليست كوميدية ولكن الفنان هاني رمزي كوميدي.

وتابعت سهير رمزي بأن مواقف المسلسل جديدة عليها، لأنها قدمت أعمالا درامية فقط من قبل، مؤكدة أنها تجسد شخصية والدة هاني رمزي في المسلسل.

وأضافت الفنانة النجمة المصرية، أنه كان من أحلامها أن تشارك الفنان هاني رمزي في عمل ما، لأنه فنان مجتهد ومحترم ومختلف دائما بأعماله التي يقدمها.

كما علقت الفنانة على تحريم بعض الفنانين للفن بعد إعلان اعتزالهم، وقالت إنها عندما اعتزلت ترددت الكثير من التصريحات ضد الفن، وأشارت إلى أن: ”الفن عمره ما كان حرام، وبه رسالة“.

وأوضحت أنه عندما قدمت مسلسلها الشهير ”حبيب الروح“ كانت معتزلة للفن، ولكن سألت بعض المشايخ والذين أباحوا لها تقديم العمل بالحجاب وليس حراما طالما يقدم رسائل للجمهور.

وأما عن انتقادات البعض للقبلات والأحضان في الدراما، فقالت: ”إن الأعمال ليست كلها أحضان وقبلات“ مؤكدة أنها تحترم جميع الآراء.

كما كشفت الفنانة سهير رمزي أنها رفضت الحجاب في بعض المشاهد بمسلسل ”القاتل الذي أحبني“، حتى لا ينتقدها البعض ويشير إلى أنها غير ملتزمة بارتدائه، مؤكدة إنها من الممكن أن ترتديه مرة أخرى.