ورد الخال: عُرض علي أمور في 2021 عيب أحكيها.. وهذه أمنيتي للعام الجديد
مشاهير مقابلات
31 ديسمبر 2021 16:58

ورد الخال: عُرض علي أمور في 2021 عيب أحكيها.. وهذه أمنيتي للعام الجديد

avatar فابيان عون

تمنت الممثلة ورد الخال أن تحمل سنة 2022 كل الخير والبركة، وتنتهي معها المشاكل التي يمر بها العالم سواء فيما يتعلق بفيروس كورونا وحتى تدهور الوضع الاقتصادي لبنان.

وأكدت ورد الخال أنها لم تندم أبداً على أي عمل قامت بتجسيده خاصة أنها تتأنى في خيارتها إذ لا تقبل سوى الأعمال التي تستفزها وتضيف إلى أرشيفها الفني.

وتابعت ورد الخال: ”يا رب بهيدي السنة الجديدة تتقدم لي العروض التي استحقها وترضي طموحاتي بخاصة أنه عُرض علي في سنة 2021 أمور عيب الواحد يحكي فيها“.

وفي السياق نفسه، كانت الممثلة ورد الخال قد نشرت تعليقا عبر خاصية الستوري في حسابها بإنستغرام ودعت خلاله سنة 2021، ووجهت خلالها رسالة للسنة الجديدة، قائلة: ”المهم يا سنة 2022 كيف رح تكوني معي، رح كون معك. اذا قاسية رح ٱكون أقسى واذا حلوة رح كون احلى“.

من جهة ثانية، كانت الممثلة ورد الخال قد أشارت إلى أنها سعيدة جدا بالمصالحة بين شقيقها الممثل يوسف الخال وزوجته نيكول سابا مع شركة الصباح إخوان، مؤكدة أن ما حدث كان مجرد سوء تفاهم تراكم على مر السنوات معلقة بالقول: ”لم أكن أعلم سابقا بهذه الصلحة“.

وأشارت ورد الخال إلى أن شركة الصباح رائدة في مجال الدراما، ومن الجيد ألا يكون هناك خلاف بينها وبين أي ممثل، متوقفة عند النجاح الذي حققه يوسف معها.

الفيديو أعلاه، يعرض المقابلة التي أجراها موقع ”فوشيا“ مع الممثلة ورد الخال إذ تحدثت عن أمنياتها لسنة 2022.