إياد نصار: "الكاهن" تجربة مليئة بالألغاز.. وابني مشروع مخرج
مشاهير مقابلات
29 ديسمبر 2021 21:31

إياد نصار: "الكاهن" تجربة مليئة بالألغاز.. وابني مشروع مخرج

avatar سهر عوض

أعرب الفنان الأردني إياد نصار، عن سعادته ببدء عرض فيلمه الجديد، الكاهن في السينمات المصرية، والذي يعد تجربة مختلفة ومثيرة بالنسبة له.

وأضاف نصار خلال لقائه مع ”فوشيا“، أنه متفائل بهذا العمل، لأنه يتناول أحداثا جديدة بالنسبة للسينما، تتمثل بنظرية المؤامرة، وهي تجربة حقيقية.

وتابع الفنان أن فيلم ”الكاهن“ يتناول نظرية المؤامرة والتي هي موجودة بالفعل في العالم، من خلال مجموعة سرية تتحكم في العالم، مؤكدًا أنه فيلم به ألغاز كثيرة.

وفي سياق متصل، رحب إياد نصار بوجود نجله آدم، وقال عنه إنه يرى فيه مشروع مخرج صغير وليس ممثلا، مشيرًا إلى أن نجله يتابع دائما أعماله في السينما والمسرح والدراما.

وأضاف نصار أنه لا يفضل دخول نجله آدم مجال التمثيل في سنه الحالي، مبررًا ذلك بأنه عندما يتقدم في السن سيفقد الكثير من تألقه.

يذكر أنه يعرض حاليًا للفنان الأردني إياد نصار، فيلم الكاهن، والذي تقوم ببطولته درة، وجمال سليمان، وحسين فهمي، وفتحي عبد الوهاب، ومحسن محيي الدين، ومن تأليف محمد ناير، وإخراج عثمان أبو لبن.

فيلم الكاهن تدور أحداثه حول صحفية استقصائية تدعى فيروز وزوجها حسن، واللذين تنقلب حياتهما رأسًا على عقب بعد وفاة ابنتهما سارة، بسبب محاولاتهما كشف مجموعة سرية تتحكم في العالم.