راغدة شلهوب: لست مسؤولة عن تصريح طارق الشناوي عن معز مسعود وحلا شيحة
مشاهير مقابلات
27 ديسمبر 2021 12:04

راغدة شلهوب: لست مسؤولة عن تصريح طارق الشناوي عن معز مسعود وحلا شيحة

avatar فابيان عون

قالت الإعلامية اللبنانية راغدة شلهوب إن سنة 2021 حملت الكثير من الأمور الإيجابية في حياتها، متمنية مع بداية العام الجديد، أن تنتهي كل الأمور السلبية التي شهدها العالم، فيتم التخلص نهائيا من فيروس كورونا والوصول إلى بر الأمان.

واعتبرت راغدة أن القضايا التي رُفعت ضدها في سنة 2021 كانت طبيعية مقارنة مع محبة الجمهور التي تضاعفت نتيجة النجاح الذي تحققه ببرنامجها ”نص الكلام“.

وتطرقت راغدة شلهوب بحديثها لـ“فوشيا“، إلى موضوع تغريمها 100 ألف جنيه في قضية القدح والذم التي رفعها كل من الداعية معز مسعود والممثلة حلا شيحا.

وقالت إن القضية في مرحلة الاستئناف، ”ما عندي كتير اطلاع على حيثيات القضية فالقناة تهتم بهذه الأمور“.

وأضافت ”لم أتكلم بالسوء عن أحد، والضيف هو الوحيد المسؤول عن تصريحاته. وأنا قمت بواجبي الإعلامي على أكمل وجه بخاصة أن البرنامج يفرض أمر استفزاز الضيف لانتزاع بعض التصريحات المميزة.

في السياق نفسه، قضت محكمة جنح أكتوبر، بتغريم الناقد الفني طارق الشناوي، والإعلامية راغدة شلهوب، 15 ألف جنيه لكل منهما، بتهمة سب وقذف معز مسعود وحلا شيحة، ودفع 100 ألف جنيه كتعويض مدني ومؤقت.

وكان محامي معز مسعود أقام جنحة مباشرة ضد طارق الشناوي الناقد الفني وراغدة شلهوب مذيعة برنامج ”نص الكلام“ يتهمهما بتوجيه عبارات السب والقذف له ولزوجته حلا شيحة في تصريحات عبر البرنامج.

الفيديو أعلاه يعرض المقابلة التي أجراها موقع ”فوشيا“ مع الإعلامية راغدة شلهوب؛ إذ تحدثت عن أمنيتها لسنة 2022، متطرقة الى قضيتها مع الداعية معز مسعود والممثلة حلا شيحا.