خالد حماد: الذوق العام تغير.. والمهرجانات هرجلة نفسية
مشاهير مقابلات
27 ديسمبر 2021 10:58

خالد حماد: الذوق العام تغير.. والمهرجانات هرجلة نفسية

avatar سهر عوض

كشف الموسيقار المصري خالد حماد، عن سعادته بالمشاركة في مسلسل خارج السيطرة، الذي تقوم ببطولته الفنانة السورية يارا قاسم، مؤكدًا أنها تجربة مختلفة ومشوقة.

ونفى خالد حماد خلال لقائه مع ”فوشيا“، ما تم تداوله عن سفره للخارج وابتعاده عن الوسط الفني، مشيرا إلى أنه يسافر  من حين إلى آخر، لتحضيرات أعمال مختلفة وحضور ورش موسيقية في مختلف البلدان.

كما علق الموسيقار المصري، على الطفرة التي حدثت في الموسيقى خلال السنوات القليلة الماضية، بسبب التكنولوجيا، معلقًا أن الذوق العام تغير عن فترة الألفينيات.

وأبدى خالد حماد رأيه في فن المهرجانات الشعبية، وقال إن هذا النوع سهل الانتشار وغير مكلف ورخيص، ولكن لابد من حدوث توازن بينه وبين الأعمال الأخرى معلقا: ”مقدرش أساوي حد تعب في العمل وضيع عمره في الموسيقى، وحد تاني بيقدم عمل هو مش عارف بيعمل إيه“.

كما كشف خالد حماد تفاصيل أعماله المقبلة، وقال إنه يقدم الموسيقى التصويرية لفيلم الباب الأخضر، وهو من بطولة إياد نصار، وخالد الصاوي، وسهر الصايغ، وبيومي فؤاد، محمود عبد المغني، رشدي الشامي، حنان سليمان، وأحمد فؤاد سليم، وإسلام حافظ، وحمزة العيلي، وإخراج رؤوف عبد العزيز.

وفيلم الباب الأخضر قصة وسيناريو وحوار الكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة، وتدور أحداث الفيلم حول فترة التسعينيات، في إطار اجتماعي، حول تخلي البشر عن أخلاقهم ومبادئهم.