نور صعب: هذه رسالتي للمعنَّفات.. ولا أحب دور البنت الحلوة أو الحبيبة
مشاهير مقابلات
27 ديسمبر 2021 8:10

نور صعب: هذه رسالتي للمعنَّفات.. ولا أحب دور البنت الحلوة أو الحبيبة

avatar شذى معلا

كشفت الفنانة اللبنانية نور صعب، أن دورها في مسلسل ”ذهب أيلول“ إخراج حماد الزعبي، من أكثر الأدوار صعوبة في مسيرتها الفنية، خاصة وأن شخصية ”نورا“ التي تقدمها، تعاني كثيرًا، وهي امرأة تتخلّى عن أهلها وحبيبها الأول، لترتبط مع رجل اعتقدت أنه سيحقق لها أحلامها وأمنياتها. فتتزوج من ”كريم- عمار شلق“ لتكتشف لاحقًا أنه يعاني من مرض نفسي، ومن ثم تبدأ معاناتها من العذابات المختلفة، وتصبح امرأة معنّفة.

وتقدّم  نور من خلال شخصيتها، رسالة إلى الكثير من السيدات المعنّفات اللواتي يعانين في حياتهنّ وعلاقاتهنّ، حتى يواجهنَ واقعهنّ بقوة، ويبتعدن عن الصمت، والضعف.

وكشفت صعب أيضًا، في حديث مع موقع فوشيا عن تحضيرات أخرى لأعمال درامية، أحدها سيكون في سوريا، فضّلت عدم الكشف عنه حاليًا. إضافة إلى تعاون سيجمعها مع المخرج إيلي معلوف، بعمل يحمل عنوان ”أسماء من الماضي“، كما تستعد لمسلسل ثانٍ يحمل اسم ”الزيتونة“.

وأكدت أن أول ما تبحث عنه لدى قبولها بأي شخصية، أن تحمل رسالة ما، وتكون بعيدة عن الأدوار العادية، بتفضيلها للشخصيات المركبة، غير المألوفة، والتي تخلق لديها تحديًا كبيرًا.

وبيّنت أن خطواتها قبل التمثيل وعملها كمصممة غرافيك، ومن ثم كمذيعة كانت لخدمة حلمها في التمثيل، لكنها وأمام معارضة عائلتها لعملها في الوسط الفني، أحبت أن تدخل تدريجيًا للتمثيل.

ونفت صعب الشائعات التي تناولتها مؤخرًا، بأنها غادرت لبنان، واستقرّت في بلد عربي، مبينة أنها تقيم حاليًا في الأردن، بسبب عملها، وانشغالها في التصوير.