عادل الفار: هاني شاكر لم يساعدني في البداية.. وعادل إمام كان يطلبني بالاسم
مشاهير مقابلات
24 ديسمبر 2021 1:56

عادل الفار: هاني شاكر لم يساعدني في البداية.. وعادل إمام كان يطلبني بالاسم

avatar سهر عوض

https://youtu.be/RpLDnyZI9l8

طمأن الفنان والمنولوجست المصري عادل الفار، جمهوره على حالته الصحية، بعد تعرضه لوعكة صحية مؤخرًا، ودخوله المستشفى وحجزه بالعناية المركزة.

وقال الفار خلال لقائه مع ”فوشيا“، إن النكت التي دائمًا ما يقدمها في أعماله، يتعلق بها الجمهور بشكل كبير، مؤكدًا أن مشهده في ”فيلم هندي “ مع الفنان أحمد آدم، ما زال حديث السوشال ميديا إلى هذا اليوم، على الرغم من مرور سنوات طويلة على عرض العمل.

وأضاف الفنان أنه يحب الارتجال وتقديم مشاهد من القلب لجمهوره، مشيرًا إلى أنه يسير على نهج الفنان الراحل، فكري الجيزاوي.

وأوضح عادل الفار، أنه تلقى دعمًا كبيرًا ومساندات من نقابة المهن الموسيقية، وعلى رأسهم الفنان هاني شاكر، قائلًا: ”المرة اللي فاتت لما تعبت هاني شاكر مسألش فيا ولكن ده طبيعي عشان ده نقيب وعليه مسؤوليات، بس المرة دي تواصل معايا وصرفلي شيك محترم“.

وتحدث الفنان المصري عن نشأته في حي السيدة زينب، وكيف أثر فيه ذلك الحي الشعبي، بالإضافة إلى العيش مع أبناء الحي، مؤكدًا أنه تم العرض عليه أكثر من مرة الاستقرار في مكان آخر أكثر رفاهية، ولكنه رفض، مبررًا ذلك بأنه يستمد دائمًا تفاصيل الشخصيات التي يقدمها في أعماله من الحي.

كما روى عادل الفار، المواقف التي جمعته بالفنان عادل إمام، وأشار إلى أنه شاركه في مشهد بمسلسله ”صاحب السعادة“، وقال إن إمام كان يطلبه بالاسم في الحفلات التي تقام في المسرح نهاية العام، وسط عدد كبير من النجوم.

يذكر أن الفنان المصري كان قد دخل العناية المركزة مؤخرًا، بعد تعرضه لوعكة صحية شديدة للمرة الثانية، وذلك بسبب التدخين وأمراض الكبد.