نور الشوا: سلاف فواخرجي ساعدتني.. ولا أمانع من تقديم مشاهد القبل الحميمة
نور الشوا: سلاف فواخرجي ساعدتني.. ولا أمانع من تقديم مشاهد القبل الحميمةنور الشوا: سلاف فواخرجي ساعدتني.. ولا أمانع من تقديم مشاهد القبل الحميمة

نور الشوا: سلاف فواخرجي ساعدتني.. ولا أمانع من تقديم مشاهد القبل الحميمة


أعربت الممثلة السورية الشابة نور الشوا عن سعادتها بالمشاركة في مسلسل "إيكو" تأليف سيف رضا حامد وإخراج محمد عبد العزيز. وهو عمل بوليسي تشويقي تشارك فيه بشخصية مختلفة، تراها فرصة وتحدياً أمامها حيث تقدم شخصية تدعى "دهب".
وتحدثت الشوا كذلك عن مشاركتها في مسلسل "الكندوش" تأليف حسام تحسين بك وإخراج سمير حسين، حيث تقدم شخصية فتاة تعمل في مجال الخياطة برفقة شخصية الفنانة سلاف فواخرجي التي ساعدتها برفقة المخرج سمير حسين على إتقان اللهجة الشامية.
وفي سياق مختلف وحول حياتها الشخصية قالت الشوا إنها من حلب، لكنها ولدت في الأردن، ودخلت التمثيل بعد عملها في مجال إدارة الأعمال ومن ثم عملت كموديل. وتم منحها الفرصة من قبل المخرج سمير حسين الذي آمن بموهبتها، ومنحها فرصة لتقدم نفسها كممثلة.
وحول اهتمامها بجمالها ورشاقتها، أوضحت أنها لا تعتبر جمالها نقمة بل نعمة، والجمال قد يساعدها في عملها لكنه لن يحقق لها النجاح إن لم تكن صاحبة موهبة، وشغف في التمثيل. وهي لأجل هدفها هذا تبتعد حالياً عن التفكير بالزواج لأن طموح التمثيل، والعمل يأخذ من وقتها كثيراً.
وفي الختام أكدت الشوا أنها لن تمانع من تقديم أدوار جريئة، ولا تقف ضد القبل الحميمية على اعتبار أن من يقدم هذه المشاهد هي الشخصية داخل المسلسل وليس الفنان نفسه بشخصيته الحقيقية.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com