جلال شموط: أشارك في باب الحارة 12 بحالة واحدة.. وبقولوا عني "راسي كبير"
جلال شموط: أشارك في باب الحارة 12 بحالة واحدة.. وبقولوا عني "راسي كبير"جلال شموط: أشارك في باب الحارة 12 بحالة واحدة.. وبقولوا عني "راسي كبير"

جلال شموط: أشارك في باب الحارة 12 بحالة واحدة.. وبقولوا عني "راسي كبير"


قال الفنان السوري جلال شموط إن الشكل الجديد الذي يظهر به حاليا حليق الرأس هو عبارة عن مقترح لشخصيّة جديدة يقدمها بشكل ومضمون مختلفين مع المخرج باسم سلكا في عمل تلفزيوني جديد لم يتم اعتماد الاسم النهائي له بعد.
وأضاف شموط في حديث مع موقع "فوشيا" أنه يحب هذا "اللوك" في الحياة العادية.
ورفض الفنان أن يبيّن طبيعة شخصيته في العمل، وهو ما اعتاد عليه بالتكتّم على أدواره أمام وسائل الإعلام على اعتبار أن كل شخصية يقدمها تتضمن تفاصيل كثيرة، وحالات مختلفة، وأوقات تصوير طويلة، لا يحب أن يختزلها بحديث قصير بسيط، وملامح عامة حتى لا يسيء للشخصية.
وحول رأيه في مسلسل "حارة القبة" تأليف أسامة كوكش وإخراج رشا شربتجي؛ أعرب عن سعادته بالأصداء التي حققها في جزئه الأول، حيث عمل مع فريق المسلسل بمتعة وشغف، ويحمل ثقة وأملا كبيرين بأن تكون الأصداء في الأجزاء المقبلة إيجابية أيضا.
وكشف شموط أن أبرز ما يبحث عنه بعد قناعته بالشخصية هو أن يكون العقد المادي مقنعا وجيدا، كما أنه يعرف الفارق بين الاحتراف في المهنة وبين الموهبة، ويدرك أنه ليس بالضرورة أن يكون مقتنعا بكل شخصية يقدمها.
وأكد أن الفن أعطاه الكثير، وقدم له ما يحبّه، بالوقت الذي أعرب فيه عن استيائه من الكذب في الوسط الفني.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com