هشام حداد: نادم على أمور كثيرة بـ2021.. وأتمنى عودة عادل كرم وبيار رباط
هشام حداد: نادم على أمور كثيرة بـ2021.. وأتمنى عودة عادل كرم وبيار رباطهشام حداد: نادم على أمور كثيرة بـ2021.. وأتمنى عودة عادل كرم وبيار رباط

هشام حداد: نادم على أمور كثيرة بـ2021.. وأتمنى عودة عادل كرم وبيار رباط


قال الإعلامي اللبناني هشام حداد، إنه افتتح منذ حوالي خمسة أشهر شركة "ديجتيل ميديا" إلى جانب عمله الإعلامي، مؤكدًا أنه رجل أعمال منذ بدايته، إذ كان يمتلك قبل الشهرة شركة أدوية.
وأضاف حداد لـ"فوشيا" أن العمر في المجال التلفزيوني قصير. لذلك، يجب استغلاله قدر المستطاع، لأنه يتم استبدال الإعلامي بسهولة.
وأشار إلى أن الوضع الإعلامي صعب جدًا هذه الفترة، وأن المال الذي يتقاضاه لقاء تقديمه برنامج "لهون وبس"، قد انخفض نتيجة تدني قيمة الليرة اللبنانية.
وأعرب هشام حداد، عن أسفه بسبب قلة برامج "التوك شو" هذه الفترة، متمنيًا أن يعود كل من الإعلاميين بيار رباط، وعادل كرم إلى الساحة من جديد، معلقًا بالقول: "حلوة المنافسة".
وتابع الإعلامي اللبناني: "أنا على صداقة مع كل الفنانين، ولا خلاف مع أحد سوى الأشخاص الذين يعتبرونني أخالفهم بآرائهم السياسية".
وكشف حداد أنه انتهى مؤخرًا، من تصوير دوره في مسلسل "الوصية" الذي يتألف من 10 حلقات، حيث يجسد شخصية مميزة حسب قوله، إلى جانب كل من الممثلين: سلمى المصري، هبة نور، خالد حيدر، جورج دياب، شيرين أبو العز، سلطان ديب، وغيرهم.
وأكد في نهاية حديثه، بأنه نادم على أمور كثيرة حدثت معه خلال سنة 2021، إلا أنه يفضّل عدم الكشف عنها.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com