طارق حمزة يكشف خفايا تعاونه مع منى واصف ونادين نجيم وسيرين عبد النور
مشاهير مقابلات
19 ديسمبر 2021 20:54

طارق حمزة يكشف خفايا تعاونه مع منى واصف ونادين نجيم وسيرين عبد النور

avatar عمار البري

تحدث خبير التجميل السوري طارق حمزة عن تعاونه في الأجزاء الثلاثة الأولى من مسلسل ”الهيبة“ إنتاج شركة الصبّاح إخوان للإنتاج الفني مع الفنانة السورية منى واصف.

وكشف حمزة أن الفنانة السورية تمنح من يعمل معها روحاً جميلة، وطاقة إيجابية، وهي تبدو مريحة جدا داخل كواليس العمل، وعفوية وتحب الابتسامة، وتجمعها مواقف كثيرة مع العاملين في المسلسل، ولا تسبب توتراً لمن معها حتى يقدم الجميع أفضل ما عندهم.

كما تحدث عن النجوم الذين تعامل معهم وخاصة نجمات الأجزاء الثلاثة الأولى من بينهن نادين نجيم وسيرين عبد النور، معرباً عن سعادته بأنه كان فرداً من عائلة ”الهيبة“، ونجاح العمل ينسب لكل من عمل به، ولكل شخص كان حريصاً على مسؤوليته وواجبه تجاه هذا النجاح.

ورفض حمزة أن يربط اسمه بأسماء النجمات والمشاهير على اعتبار أنه تعب كثيراً على تقديم اسمه كخبير تجميل لكل سيدة تعشق الجمال والموضة، وهو ما يعتبره الإنجاز الأبرز في مسيرته بأن يكون على مسافة واحدة من المشاهير والنجمات ومن جميع السيدات اللواتي يثقن به ليصمم لهنّ إطلالاتهنّ من ناحية المكياج.

وأوضح خبير التجميل السوري في الختام عن ماهية الـ ”ماستر كلاس“ الذي سيقدمه قريباً ليمنح كل سيدة مهتمة بمجال التجميل القدرة حتى تبدع أكثر، وتتعلم كل ما هو مختلف ومفيد في هذا الجانب.