هيفاء وهبي: جماهريتي نعمة من الله.. ولا أرى أن هناك امرأة بشعة
مشاهير مقابلات
18 ديسمبر 2021 8:07

هيفاء وهبي: جماهريتي نعمة من الله.. ولا أرى أن هناك امرأة بشعة

avatar فابيان عون

قالت النجمة هيفاء وهبي إن الجماهيرية التي تتمتع بها هي ”نعمة من رب العالمين“، مؤكدة أن هناك العديد من الأشخاص الذين يحبونها ويتابعونها دوما؛ الأمر الذي يحملها المزيد من المسؤولية لتقديم المزيد من الأعمال الفنية والتواجد بقوة على الساحة.

وحرصت هيفاء وهبي على توجيه رسالة إلى ملك جمال لبنان لعام 2021؛ إذ تمنت أن يكون انتخابه في ظل هذه الظروف التي يمر بها لبنان والتي جعلته متمسكاً أكثر ببلده، معلقة بالقول: ”هادي حكي كتير حلو عن لبنان وأظهر للجميع إلى أي درجة هو متمسك به وان شاء الله يعرف ينشر هذه الرسالة داخل وخارج لبنان“.

وكشفت الفنانة هيفاء وهبي أنها تتحضر للبدء بتصوير فيلمها السينمائي الجديد، فضلا عن تحضيرها لعدد من الأعمال الفنية التي سيتضمنها ألبومها الجديد.

في السياق نفسه، نشرت النجمة هيفاء وهبي عبر إنستغرام، مجموعة من الصور لها خلال حفل انتخاب ملك جمال لبنان لعام 2021، وعبرت عن سعادتها كونها عضوا في لجنة تحكيم اختيار ملك جمال لبنان التي ينظمها نضال بشراوي.

وقالت، ”يسعدني أن أكون جزءا من لجنة تحكيم مستر لبنان، المكرسة هذا العام لبيروتنا الحبيبة. دعم المبادرات التي تعكس صورة إيجابية عن لبنان على الدوام“.

كاميرا ”فوشيا“ التقت النجمة هيفاء وهبي على هامش الحفل، إذ تحدثت عن مشاركتها بانتخاب ملك جمال لبنان، متطرقة إلى جديدها الفني، فضلا عن توجيهها رسالة إلى المرأة.