جيني إسبر: ابنتي تعيش مع والدي.. والشعب السوري تعب كثيرًا
مشاهير مقابلات
17 ديسمبر 2021 10:32

جيني إسبر: ابنتي تعيش مع والدي.. والشعب السوري تعب كثيرًا

avatar شذى معلا

تواصل الفنانة السورية جيني إسبر، تصوير دورها في مسلسل ”بيوت من ورق“ إخراج أسامة الحمد، وتأليف آية طيبا.

وأوضحت إسبر في حديث مع موقع فوشيا، أن العمل جذبها منذ قراءتها الأولى للنص، لأنه يتحدث عن الموضة والأزياء، وتمر أحداث العمل بالعديد من التقلبات، بينما تمرّ شخصيّتها بمنعطفات وحالات، منها الحب والتحدي.

ويشكّل تعاونها في العمل المشترك مع عدد من النجوم العرب، حالة سعادة لها، حيث ستكون حاضرة إلى جانب كل من: سوزان نجم الدين، يوسف الخال، يزن السيد، طوني عيسى، وغيرهم.

كما كشفت الفنانة السورية، أنها أنهت تصوير دورها في ثلاثة أعمال، هي: فتح الأندلس، بعد حين، وعشارية في العراق؛ عبارة عن كوميديا تقدّم فيها شخصيّة مدرّسة سورية متواجدة في بغداد.

بينما تواصل تصوير دورها في مسلسل ”جلطة“ وهو مسلسل كوميدي يجري تصويره في الأردن، ويتحدث عن بناء تقطنه عائلات أردنية وعائلة سورية.

وبيّنت أنها اعتذرت عن عدم قبول عدّة أعمال، منها ما كان بسبب صعوبة التنسيق في أوقات التصوير، ومنها بسبب عدم جاذبية الشخصية، أو لأن الأجر المادي لم يناسبها.

من جانب آخر، وحول علاقتها بوالدها قالت إسبر، إنه سندها الوحيد في هذه الحياة، وهو الداعم الأول لها في كل خطوة، كما أنه يتولى أمر ابنتها في غيابها وسفرها، الأمر الذي يجعلها تشعر بالأمان والطمأنينة.