غادة عادل تكشف سبب تجاهلها للشائعات..  وعلاقتها المميزة مع نجمات جيلها
غادة عادل تكشف سبب تجاهلها للشائعات.. وعلاقتها المميزة مع نجمات جيلهاغادة عادل تكشف سبب تجاهلها للشائعات.. وعلاقتها المميزة مع نجمات جيلها

غادة عادل تكشف سبب تجاهلها للشائعات.. وعلاقتها المميزة مع نجمات جيلها

تعيش الفنانة المصرية غادة عادل حالة من النشاط الفني، كونها تشارك في السينما والدراما التلفزيونية، كما أنها تقف على خشبة المسرح للمرة الأولى بمسرحية "عفريتة نص الليل" بموسم الرياض.
وتحدثت عادل لـ"فوشيا" عن أعمالها الفنية الجديدة وشكل علاقتها بابنها عبدالله، وكيف تواجة الشائعات، كما كشفت عن علاقتها بنجمات جيلها، وأمنياتها في العام الجديد، وماذا يمثل العمر بالنسبة لها.

- تقفين على خشبة المسرح للمرة الأولى من خلال مسرحية "عفريت نص الليل" التي ستعرض بموسم الرياض.. كيف تقيمين التجربة؟



بصراحة شديدة خطوة المسرح من الخطوات الصعبة على أي فنان؛ لأنه يجعلك تتقابل مع الجمهور وجها لوجة، لكنني تحمست لخوض التجربة بعد أن شاهدت الاهتمام الكبير بموسم الرياض وحرص الجمهور العربي بشكل عام والسعودي بشكل خاص على حضور فعالياته بكل ما تتضمنها من أنواع مختلفة للفنون والثقافة، وهذة الخطوة ستكون بمثابة التحدي بالنسبة لي أن أقابل الجمهور وأستقبل ردود أفعالهم في لحظتها، وهذا في حد ذاته يجعلني أشعر بإحساس مختلف.

- ما الذي جذبك للمشاركة في فيلم "المحكمة"؟


العمل يناقش العديد من القضايا المهمة، كما أنني أجسد من خلاله دورا لم أقدمه من قبل في السينما أو الدراما التلفزيونية، وهي فتاة تضطرها الظروف لأن تقتل والدتها، والشخصية من الأدوار الصعبة التي أميل إليها وأنجذب لها في اختياراتي الفنية وخصوصا بالفترة الأخيرة، وأتمنى أن ينال الفيلم إعجاب الجمهور بدور العرض السينمائي، ومتفائلة بذلك رغم أنه تم طرحه في توقيت لا يعتبر بموسم سينمائي من المواسم المتعارف عليها، لكن مواعيد طرح الأفلام تغيرت بعد انتشار فيروس كورونا لحد كبير.

_ لماذا لم تعلقي على هجوم البعض عليك بسبب تجسيدك لمشهد اغتصاب في الفيلم؟



هذا الكلام غير حقيقي ومن يردده لم يشاهد الفيلم، والشخصية التي أجسدها لا تتعرض لأي نوع من الاغتصاب أو التحرش، لذلك لم أرد على مثل تلك الأقاويل؛ لأنها مجرد شائعات مفبركة ليس لها أساس على أرض الواقع، ومن شاهد العمل فسيتأكد من ذلك.

_ دائما تتجاهلين الرد على الشائعات في حياتك.. ألا ترين أن هذا الأسلوب يمكن أن يؤكدها لدى الجمهور؟


بالعكس الشائعة مصيرها إلى زوال، لكن لو رددت عليها فسأروج لها وأعطيها حجما أكبر من حجمها الطبيعي، كما أن الجمهور أصبح واعيا وعلى دراية كاملة بالحقيقة والشائعة، وأنا أمثل منذ سنوات عديدة ولا أخفي شيئا عن جمهوري، لذلك هو يعلم غادة عادل جيدا ولن يصدق أي شيء غير حقيقي عنها.

_ ماذا عن تعاونك مع النجمة ليلى علوي في مسلسل "منورة بأهلها"؟



أعتبر نفسي محظوظة بالمشاركة في هذا المسلسل؛ لأنه يضم كوكبة من النجوم والنجمات، وسعيدة بالعمل مع ليلى علوي؛ فهي من الشخصيات القريبة لقلبي على المستويين المهني والشخصي، بالإضافة إلى أن هذا المسلسل يثمل التجربة الثالثة لي مع المؤلف محمد أمين راضي بعد مسلسلي "العهد الكلام المباح" و"مملكة إبليس"، وشخصياته دائما تكتب بطريقة غير تقليدية وهذا أكثر ما يعجبني بأعماله، كما أنني أعمل مع مخرج مميز مثل يسري نصر الله، لذا أجد أن كل العناصر الفنية توافرت في هذا المسلسل ليحقق النجاح بإذن الله عند عرضه على الشاشة.

_ تشاركين النجمة يسرا بموسم رمضان القادم في مسلسل "أحلام سعيدة".. هل معنى ذلك أنك تتخلين عن فكرة البطولة المطلقة في الدراما التلفزيونية؟


لا أفكر بتلك الطريقة، فكل ما يهمني هو الدور المميز واختيار عمل متكامل العناصر الفنية سواء كان بطولة مطلقة أو غيرها، وعن نفسي سعيدة بالتعاون مع النجمة الجميلة يسرا هذا العام، فهي من أجمل الشخصيات بالوسط الفني، وأتمنى أن نقدم عملا يرضي الجمهور العربي ويحقق له متعة المشاهدة في شهر رمضان الكريم، كما أنني تعاونت من قبل مع الزعيم عادل إمام في مسلسل "عفريت عدلي علام"، وهو من الأعمال التي أعتز بها كثيرا بمشواري الفني.

_ هل تأخذين رأي أولادك في أعمالك الفنية؟



أحرص على معرفة أرائهم بل أنهم يحبون مشاهدة أعمالي الفنية، فمثلاً ولداي مريم وعبدالله حرصا على حضور العرض الخاص لفيلم "المحكمة" معي لمشاهدة الفيلم، وأعجبا به كثيرا، وهذا أسعدني لأنني تأكدت أن العمل سيرضي أعمارا سنية مختلفة.

_ هل يمكن أن تشاركي ابنك عبد الله في عمل فني قريبا؟


أتمنى ذلك؛ لأنني أجده يمتلك الموهبة ويحب الفن، لكن لابد من توافر العمل الفني الذي يسمح بتواجدنا معا، وعموما أشجعه وأدعمه في خطواته وأتمنى له كل النجاح والتوفيق، فأنا أحب جميع أولادي لكن "بودي" له مكانة خاصة في قلبي ونحن مثل التوأم الملتصق طوال الوقت، وهناك العديد من الصفات المتقاربة بيننا، والمقربون منا يلاحظون ذلك.

_ ما السر وراء علاقتك المميزة مع بنات جيلك من النجمات؟


علاقتي جيدة بالجميع؛ لأنني لا أحب الخلافات والمشاكل، وطوال مشواري الفني لا يحدث بيني وبين أي فنان أو فنانة مشكلة، وبطبيعتي لا أنظر لغيري وأتمنى الخير لهم جميعا، فلا توجد غيرة بيني وبينهم وأفرح بنجاح أصدقائي من النجمات مثل نجاحي بالضبط، ولهذا علاقتي بهن أكثر من رائعة، ودائما أردد أن العلاقات الإنسانية هي التي تدوم وليس أي شيء آخر.

_ من هم أقرب أصدقائك من داخل الوسط الفني؟



الكل أحبابي وهذة ليست مبالغة بل إنها الحقيقة، ولكن هناك عشرة بيني وبين البعض بحكم العمل معا والمواقف التي جمعتنا على مدار السنوات الماضية، وأبرزهم أحمد السقا وكريم عبد العزيز ومنى زكي وزوجها أحمد حلمي ومحمد هنيدي وأحمد عز وتامر حسني ونيللي كريم وهاني رمزي والمطرب أحمد فهمي وشريف منير.

_ ما هي أمنياتك في العام الجديد؟


على المستوى العام أتمنى الخير والاستقرار والآمان لكل الشعوب العربية؛ لأن في العامين الأخيرين تأثر العالم كله بانتشار فيروس كورونا والذي أثر بالسلب على حياتنا جميعا، وأتمنى أن يختفي هذا الوباء تماما ونعود مرة أخرى لحياتنا الطبيعية دون قلق أو خوف، أما على المستوى المهني فالحمدلله حققت هذا العام العديد من أحلامي في تقديم أدوار مختلفة وصعبة في السينما والدراما التلفزيونية، وأتمنى أن استكمل المشوار بنجاح في العام الجديد، وأخيرا على المستوى الشخصي لا أتمنى سوى الصحة وراحة البال لي ولأبنائي الخمسة، وأجدهم سعداء في حياتهم؛ لأن ذلك يكون هو المصدر الرئيس والأساس لفرحتي ورسم الابتسامة على وجهي.

_ عندما يأتي عام جديد يزيد من عمرك.. كيف ترين هذة المسألة؟


عيد ميلادي قريب من أعياد الاحتفالات برأس السنة، لكنني لا أتضايق أو أحزن مثل بعض النساء بأنني كبرت عاما في سني، ولا أحسب العمر بالأعوام، فأنا أعيش حياتي كما أحب أن أقضيها ولا أضع اهتماما لكبر سني، فالحياة أيام لابد أن نعيشها كما نريد مهما كان العمر.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com