يوسف الخال: ما زلت أعيش قصة حب مع نيكول سابا.. وابنتي ذكية وهادئة
يوسف الخال: ما زلت أعيش قصة حب مع نيكول سابا.. وابنتي ذكية وهادئةيوسف الخال: ما زلت أعيش قصة حب مع نيكول سابا.. وابنتي ذكية وهادئة

يوسف الخال: ما زلت أعيش قصة حب مع نيكول سابا.. وابنتي ذكية وهادئة


وصف الممثل اللبناني يوسف الخال شعور الأبوة بأنها الأجمل في الحياة، مؤكدًا بأن عائلته متماسكة مع بعضها، وأن ابنته نيكول ذكية وهادئة، وتحب المواد العلمية والرسم.
وأضاف الخال لـ"فوشيا" أن ابنته تبلغ من العمر حاليا ست سنوات، وهي تدرك تماما مختلف الأمور المتعلقة بفيروس كورونا وكيفية التعامل معه.
وتطرق يوسف الخال خلال حديثه إلى علاقته بزوجته الفنانة نيكول سابا، معتبرا أن الزواج ليس "مقبرة الحب"، بل العكس، بخاصة أنه ما زال يعيش قصة حب حقيقية لم تخفت وتيرتها منذ ارتباطهما.
وتابع: "أنا دائما السند الحقيقي لزوجتي، وأدافع عنها في وجه أي انتقاد أو هجوم لاذع، فهي تستطيع الاعتماد علي في مختلف الأمور التي تواجهها في هذه الحياة".
وفي سياق آخر، ينشغل الممثل يوسف الخال هذه الفترة، بتصوير مشاهده في مسلسل "بيوت من ورق"، من كتابة الممثلة آية طيبة، وإخراج أسامة الحمد وإنتاج شركة "أونلاين برودكشن" لصاحبها زياد شويري.
ويشارك الخال البطولة سوزان نجم الدين، وجيني اسبر من سوريا، إلى جانب داليدا خليل وطوني عيسى من لبنان، والمسلسل مؤلف من 60 حلقة.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com