ورد الخال: لم أكن أعلم بالمصالحة بين يوسف ونيكول سابا مع صادق الصباح
مشاهير مقابلات
13 ديسمبر 2021 19:50

ورد الخال: لم أكن أعلم بالمصالحة بين يوسف ونيكول سابا مع صادق الصباح

avatar فابيان عون

قالت الممثلة ورد الخال إنها سعيدة بالصلح الذي حدث بين شقيقها الممثل يوسف الخال وزوجته نيكول سابا مع شركة الصباح إخوان، مؤكدة أن ما حدث كان مجرد سوء تفاهم تراكم على مر السنوات معلقة بالقول: ”لم أكن أعلم سابقا بهذه الصلحة“.

وأشارت ورد الخال إلى أن شركة الصباح رائدة في مجال الدراما، ومن الجيد ألا يكون هناك خلاف بينهم وبين أي ممثل، متوقفة عند النجاح الذي حققه يوسف معها.

كما أبدت استعدادها للمشاركة بعمل إلى جانب كل من يوسف ونيكول معلقة بالقول: ”فكرة حلوة. نحن نضمر الخير والنجاح لبعضنا“.

وتابعت: ”قلال هم الأشخاص في الوسط الفني الذين يضمرون الخير لبعضهم. لذلك من المفضل ألا يعير أرباب العمل أهمية للقيل والقال“.

في السياق نفسه، اعتبرت الممثلة ورد الخال، في حديث صحفي، أن الأعمال المشتركة مصدر غني للدراما العربية، كونها متنوعة، وهي في تطور مستمر وصارت أقوى وأضخم وتستغل بخلق أفكار وآفاق جديدة وخصوصا في زمن المنصات“.

وأشارت إلى أنها تتواصل مع المشاهد من خلال صفحتها على ”إنستغرام“، إذ تلجأ إلى عرض آرائها وأخبارها من خلال هذه النافذة الوحيدة التي تهتم بها بين منصات التواصل الاجتماعي.

كاميرا ”فوشيا“ التقت الممثلة ورد الخال، إذ تحدثت عن عودة المياه إلى مجاريها بين شقيقها يوسف وزوجته نيكول مع شركة الصباح إخوان، كاشفة عن أسماء النجمات اللواتي لا تزال تتواصل معهن بعد عشاء الصلحة الذي أقيم مؤخرا.