أمجد جمعة يرد على انتقادات غنائه باللهجة المصرية.. ويكشف عن جديده
مشاهير مقابلات
10 ديسمبر 2021 12:01

أمجد جمعة يرد على انتقادات غنائه باللهجة المصرية.. ويكشف عن جديده

avatar خالد البري

تحدث الفنان السوري أمجد جمعة، عن أصداء أغنية ”لو فاكر“ من كلماته التي طرحها مؤخرًا، عبر قناته الرسمية على موقع يوتيوب، معتبرًا أنها عبارة عن تجربة ناجحة.

وفي حديث للفنان السوري مع موقع فوشيا، اعتبر أن التجارب دائمًا تضيف الكثير للفنان خاصةً ببداية مسيرته، مشيرًا إلى أن أغنية ”لو فاكر“ أخذت صدى إيجابيًا عند الجمهور والمتابعين، عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وأضاف جمعة، أنه واجه بعض الانتقادات والتعليقات السلبية، فيما يخص غنائه باللهجة المصرية، معتبرًا أن تنوع الآراء طبيعي جدًا، خاصة وأنه ليس مصريًا، وخاض هذه التجربة من أجل متابعيه ومحبيه من مصر.

وعن جديده بعد أغنية ”لو فاكر“ قال أمجد، إنه كتب كلمات أغنية جديدة ستحمل الطابع الحزين بعنوان ”خلص“، إضافة إلى أغنية يتم العمل عليها حاليًا، ستحمل عنوان ”الساحر“، سيتم طرحها في أعياد الميلاد ورأس السنة.

أما عن طريقة غنائه، اعتبر أمجد جمعة، أنه يجب على الإنسان أن يعكس ما بداخله حين يقوم بعمل شيء يشبه شخصيته، مبينًا أن هناك العديد من الطرق التي من الممكن أن يلجأ إليها الإنسان إذا كان يريد أن يستوحي شيئًا ما.

وفيما يخص حياته الشخصية، أكد أمجد أنه قادر على الجمع بين الجانب العاطفي والمهني في الوقت ذاته، مشيرًا إلى أنه لن يمانع شريكة حياته من العمل في المجال الذي تريده.

وتحدث في الختام عن هواياته ومواهبه، خارج أوقات العمل.