مظهر الحكيم: أتمنى تقديم هذه الشخصية قبل وفاتي.. وهذه نصيحتي لابنتي
مشاهير مقابلات
05 ديسمبر 2021 8:08

مظهر الحكيم: أتمنى تقديم هذه الشخصية قبل وفاتي.. وهذه نصيحتي لابنتي

avatar شذى معلا

أعرب الفنان والمخرج السوري مظهر الحكيم، عن سعادته بالمشاركة كممثل في ”فيديو كليب“ لأول مرة في مسيرته الفنية، وهو من إخراج أحمد الشعار.

وقال الفنان في حديث مع موقع فوشيا، إن ما جذبه لهذه المشاركة هو السيناريو، حيث شعر أنه يشارك في فيلم قصير، وليس فيديو كليب لأغنية.

وحول الشخصية التي يحب تقديمها في الدراما التلفزيونية، أوضح بأنه كثيرًا ما كان يحلم بتقديم شخصية ”عُطيل“ إنما بالدراما المعاصرة، وهي شخصية مُحبّة وغيورة.

وتمنى الفنان السوري أن يقدمها قبل وفاته، معلنًا قناعته وإيمانه بأن مشوار الحياة الجميل لابد وينتهي يومًا ما، وهو بهذا لا يعني أن يكون محبطًا إنما هو مؤمن بالواقع.

وعن عودته للعمل في شركة الإنتاج التي يملكها، قال إنه من الممكن أن يعود لإنتاج الأعمال الدرامية، لكن ليس بالوقت الحالي والظروف الراهنة، وهو ينتظر حتى يعود سوق التوزيع إلى ما كان عليه سابقًا عبر الشاشات العربية.

وحول سبب قلة أعماله بالفترة الأخيرة، بيّن أنه لا يمكن أن يقدم أي دور فقط بهدف العمل، وهو يبحث عن الأدوار التي تناسب سنّه، وأداءه، ويتمنى أن يعمل على دور يشبه شخصيته التي قدمها في مسلسل ”الحرملك“.

من جانب آخر، وحول موقفه من عودة ابنته نسرين الحكيم إلى التمثيل بعد اعتزالها، أعرب عن سعادته بهذه العودة، خاصة وأنها جاءت مع مخرجة قوية مثل رشا شربتجي.

وأكد الحكيم، أنه لم ولن يقدم أي رأي فيما يخصّ عمل ابنتهه نسرين، لأنها مستقلة بقراراتها، وتفكيرها.

وفي ختام اللقاء قدم الحكيم نصيحته لابنتيه أماني ونسرين الحكيم، وكذلك نصيحته للفنانين الشباب.