نجوم سوريا يشاركون المخرج عامر الجابي الاحتفال بميلاد ابنته
مشاهير مقابلات
30 نوفمبر 2021 7:58

نجوم سوريا يشاركون المخرج عامر الجابي الاحتفال بميلاد ابنته

avatar شذى معلا

احتفل المخرج السوري عامر الجابي، وزوجته الممثلة خلود عيسى، بعيد ميلاد ابنتهما ”عشق“ بحضور عدد من الفنانين والإعلاميين الذين شاركوهما فرحتهما.

موقع فوشيا كان حاضرًا في الحفل الذي أقامه المخرج الجابي، والذي أعرب في حديث مع ”فوشيا“ عن سعادته بابنته، خاصة وأنه رزق بها بعدما تأخر في اتخاذ قرار الزواج، ودخول القفص الذهبي، مشيرًا إلى أنه اتفق وزوجته الممثلة خلود عيسى، على أن يمنحوها اسم ”عشق“ كنتيجة لقصة الحبّ التي جمعتهما، وشكلت منعطفًا في حياتيهما.

وشكر الجابي الفنانين الذين شاركوه فرحته بالحضور أو بالغناء، وتمنى لابنته حياة سعيدة، ومستقبلًا هانئًا.

كذلك التقى موقع فوشيا مع عدد من الفنانين الذين أحبوا مشاركة الزوجين فرحتهما بابنتهما، منهم مظهر الحكيم، وابنته أماني الحكيم، وغادة بشور، وجيما دريوسي، والمخرج حسام الحمود.

يشار إلى أن المخرج عامر الجابي، نجح في إدارة أعمال العديد من الفنانين السوريين، ويطلق عليه لقب صانع النجوم، بدأ مسيرته الفنية قبل ما يقارب العشرين عامًا عندما أنشأ مؤسسة أوسكار للإنتاج والتوزيع الفني.

وتعاون عامر الجابي مع الكثير من الفنانين، منهم: علي الديك، ووفيق حبيب، ومحمود القصير، وحسين الديك، وغيرهم، حيث تسلّم على فترات إدارة أعمالهم، إضافة إلى إخراجه الكثير من الكليبات لأغنياتهم.