محامية مصطفى فهمي توجه رسالة لطليقته فاتن موسى: سوف تدفعين ثمن جرائمك
مشاهير مقابلات
29 نوفمبر 2021 11:50

محامية مصطفى فهمي توجه رسالة لطليقته فاتن موسى: سوف تدفعين ثمن جرائمك

avatar أشرف صادق

واصلت سناء لحظي، محامية الفنان مصطفى فهمي، سرد تفاصيل ما حدث بين موكلها وطليقته الإعلامية فاتن موسى، مؤكدة أن والد وشقيق فاتن كانا على علم بالطلاق فقد كانت هناك مشاكل كثيرة بينهما.

وقالت: ”نصيحتي لفاتن موسى أن لا تتحدث عن المشاكل الأسرية في وسائل الإعلام والسوشال ميديا“.

ورفضت سناء لحظي الإفصاح عن طبيعة المشاكل التى أدت إلى الطلاق، وقالت إن الفنان مصطفى فهمي حريص على العشرة وعلى أن فاتن موسى كانت زوجة له يوما ما، ولكن التجاوزات التي تم ارتكابها سواء التشهير على السوشال ميديا أو اقتحام منزل الزوجية ستحاسب عليها.

وقالت إن الفنان مصطفى فهمي تزوج فاتن موسى ولديها شنطة ملابس واحدة، وعندما سافرت إلى لبنان كان معها ثلاث شنط، وباقي متعلقاتها عرضت عليها رسميا في 18 شنطة، موضحة أن مصطفى فهمي هو الشاكي وليس المشكو في حقه.

وحرصت المحامية سناء لحظي على توضيح عدد من الحقائق منها، أن الفنان مصطفى فهمي قام بتطليق فاتن موسى بتاريخ الـ 26 من أكتوبر 2021 بعد زواج دام حوالي أربع سنوات تقريبا.

وقالت المحامية إن الفنان مصطفى فهمي لم يمانع مطلقا من تسليم مطلقته كافة حقوقها القانونية والشرعية سواء مؤخر الصداق وهو مبلغ كبير جدا وكذلك السياره المهداة منه لها وكافة أغراضها فور وصولها إلى القاهرة أو تحديد وكيل لها لاستلام كافة مستحقاتها.

وأكدت أن الفنان مصطفى فهمي لا يرغب في الخوض في أسباب الطلاق باعتبار ذلك أمورا شخصية تخص الطرفين فقط إلا إذا اضطر إلى ذلك.